..

تعرض منزل لاعب كريستال بالاس لـ«عملية سطو عالية القيمة»

  • 18 يناير 2020 05:33 ص
  • الكاتب:(أ ف ب)

تعرض قلب دفاع كريستال بالاس الحالي وليفربول السابق الفرنسي مامادو ساكو لسرقة بقيمة 500 ألف جنيه استرليني (587 ألف يورو) خلال فترة عيد الميلاد، بعد أن أقتحم منزله المستأجر من قبل مواطنه النجم السابق نيكولا أنيلكا، بحسب ما أفادت صحيفة «إيفنينغ ستاندارد».

وأصدرت الشرطة نداء الأربعاء يتعلق بما وصفته «عملية سطو عالية القيمة» في حي ويمبلدون المرموق، جنوب لندن بالقرب من المجمع الذي يستضيف سنويا ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب.

ونشرت الشرطة صورة لامرأة تود التحدث إليها «لأنها شوهدت بالقرب من العنوان في يوم الحادث، وقد تكون قادرة على مساعدتنا» بحسب ما أفاد الناطق باسم شرطة العاصمة دين شو، كاشفا «يعتقد أن مشتبه بهما من الرجال نفذا عملية السطو».

ولم تكشف الشرطة عن أسماء ضحايا عملية السطو التي وقعت في نحو الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر يوم السابع والعشرين من ديسمبر الماضي، لكن صحيفة «إيفنينغ ستاندارد» تعرفت على ضحية عملية السطو وهو نجم كريستال بالاس مامادو ساكو وعائلته.

وأفادت الصحيفة أن لاعب ليفربول السابق البالغ من العمر 29 عاما، كان خارج المنزل بصحبة زوجته ماجدة وأطفالهما الثلاثة.

وكانت المنطقة مسرحا للعديد من عمليات السطو الكبيرة في السنوات الأخيرة، وكان أنيلكا نفسه في المنزل عندما حاول ما يسمى بـ «متسكع ويمبلدون» أستريت كاباج القيام بعملية سطو قبل ستة أعوام.

وطارد أنيلكا، النجم السابق لريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنكليزيين، السارق المشتبه به في القيام بمئات من عمليات السطو في ضاحية لندن الفخمة، وسجن العام الماضي لمدة 14 عاما بعد القبض عليه.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا