الناصر وشريدة... خلال لقائهما في ديوانية نادي النصر


شريدة يشكر الناصر على المساهمة في استصدار «تصاريح عدم التعرض»

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، خالد شريدة، عن شكره وتقديره للدور الكبير الذي يقوم به رئيس اللجنة الأولمبية، الشيخ فهد الناصر، لجهة تسهيل عملية تجاوز العراقيل التي تواجه عودة النشاط في الأندية، وخصوصاً في ما يتعلق بالتصاريح الخاصة بلاعبي الفرق الأولى لكرة القدم.
وقال: «شرحنا للناصر خلال زيارته لنا (الجمعة) حاجة اللاعبين لتصاريح عدم تعرض، خصوصاً أننا نسعى إلى إطلاق التدريبات عند الساعة 8:00 مساءً نظرا إلى حرارة الطقس، وهو موعد بداية الحظر. وقد طلب منا الناصر كشفاً بأسماء الفريق. وفي اليوم التالي، تلقينا الموافقة على منحنا تصاريح حتى الساعة 11:00 مساءً».
وكشف شريدة بأن «هذا الإجراء ينطبق على بقية الأندية. هي بادرة أخوية من الناصر ولفتة منه إلى معاناة الفرق، لذا سارع مشكوراً لحل المشكلة بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة ووزراتي الصحة والداخلية».
وعن استعدادات «العنابي»، قال: «تم التجديد للبحريني سيد ضياء. فرغم العرض المغري الذي تلقاه من الشرطة العراقي، إلا أنه فضّل البقاء في الكويت. هذا الأمر سيساهم في المحافظة على الاستقرار الفني، خصوصاً أنه سيستكمل معنا ما تبقى من مباريات الدوري».
وعن بقية المحترفين الأجانب، كشف: «ننتظر فتح الأجواء أمام رحلات الطيران لنأتي باللبناني قاسم الزين والليبي سالم روما تمهيداً لانضمامهما إلى التدريبات مع زميليهما العاجي أدو روبن والأردني بهاء عبدالرحمن». وأشاد شريدة بالتزام اللاعبين في التدريبات اليومية تحت إشراف المدرب أحمد عبدالكريم، بالإجراءات الاحترازية التي عممتها الهيئة العامة للرياضة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا