عمادي يتفقد عددا من حملات الحج الكويتية

  • 09 أغسطس 2019 06:38 م
  • الكاتب:(كونا)

تفقد رئيس بعثة الحج الكويتية فريد عمادي اليوم الجمعة عددا من حملات الحج الميسر والحملات الكويتية الأخرى في مكة للاطمئنان والاطلاع على جميع استعدادات الحملات وتجهيزاتها لحجاج بيت الله الحرام.

وقال عمادي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الجولة إن «الأوقاف» أطلقت هذا العام مشروع الحج الميسر بهدف تخفيض كلفة الحج للمواطنين، مؤكدا نجاح التجربة بعدما تم تخفيض أسعار عدد من الحملات.

وأضاف أنه من خلال الزيارة اطلعنا على الخدمات التي تقدمها الحملات للحجاج وفق اشتراطاتنا مع أصحابها والذين التزموا بها مما يدل على تعاونهم مع البعثة الكويتية ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لإنجاح فكرة الحج الميسر من أجل استمراريتها حتى تحقق الفائدة المرجوة منها وهي التيسير على الناس لأداء هذا النسك العظيم.

ولفت الى أن ما تقوم به الحملات الكويتية يدعو الى الفخر والاعتزاز نظرا لمستوياتها العالية وخدماتها المميزة، مشيرا الى أنه في التقييم الأخير للوزارة الذي تم العام الماضي للحملات حصلت على معدلات متقدمة.

وأوضح عمادي أن هذا التقييم يشارك به حجاج الحملات أنفسهم إضافة الى تقييم إدارة شؤون الحج والعمرة بالوزارة والتقييم الآلي.

وأكد أهمية جولات بعثة الحج الكويتية لإعطاء الصورة الواضحة عن قرب عن أوضاع حجاج الكويت والاطمئنان على راحتهم وأدائهم لمناسك الحج بكل يسر وسهولة وتوفير كل سبل الراحة لهم.

وأضاف أن حجاج الكويت في أيد أمينة والحملات الكويتية تعطي صورة مشرقة عن البلاد من خلال الخدمات المميزة التي تقدمها لضيوف الرحمن وكذلك التزامها بنظم وقوانين المملكة العربية السعودية.

مستندات لها علاقة

  • شارك