عبدالله الشمالي


لجنة الانضباط في اتحاد القدم تعاقب «بعض» اللاعبين الهاربين!

وجهت إنذاراً لجمهور نادي القادسية
  • 27 أغسطس 2011 12:00 ص
  •  32
اعتمدت لجنة الانضباط في الاتحاد الكويتي لكرة القدم العقوبات التي فرضتها اندية العربي وخيطان والجهراء على لاعبيهم الهاربين للخارج للحصول على بطاقاتهم الدولية دون اذن من انديتهم والتي تتراوح مابين الايقاف لفترة غير محددة للاعب العربي عبدالله الشمالي والايقاف لسنة ميلادية للاعب خيطان نواف غازي العتيبي ولسنتين للاعبي الجهراء مشعل ملابش العنزي وفيصل زايد الحربي!.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعها يوم الاول من أمس برئاسة المحامي حمود الهاجري وبحضور نائبه اسعد العبدالهادي وعضوي اللجنة اسعد البنوان ونواف جديد.

وكان مجلس إدارة الاتحاد (غير الشرعي) قد شكل هذه اللجنة تنفيذاً لما جاء في النظام الاساسي للاتحاد والمعتمد من قبل «الفيفا» وقد ناقشت اللجنة في اجتماعها الاول مجموعة من القرارات ومنها تقرير مراقب مباراة كأس السوبر بين القادسية وكاظمة يوم 13 اغسطس وقد تقرر توجيه انذار لجمهور نادي القادسية والتعهد بعدم التكرار والالتزام بلائحة الانضباط بهذا الخصوص.

المحرر: قرار اللجنة يعتبر غير قانوني وظالماً بحق اللاعبين الهاربين فهم حاليا يملكون بطاقاتهم الدولية ولا ينتمون لانديتهم السابقة التي طلبت معاقبتهم حسب قرار ورأي اللجنة القانونية في الاتحاد الدولي لكرة القدم!.

واذا كانت اللجنة تريد عقاب كل لاعب هارب فهناك لاعبون تم تسجيلهم رغم احتجاج انديتهم عليهم ومقاضاتهم مثل لاعبي التضامن والنصر وكذلك كاظمة لماذا يعاقب هؤلاء اللاعبون دون غيرهم... سؤال يوجه لرئيس الاتحاد غير الشرعي؟.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا