سعاد عبدالله


سعاد عبدالله لـ «الراي»: أفاضل بين مسلسلين ... لخوض السباق الدرامي في رمضان

«اختياري نابع من قناعتي بقيمة النص وبجودة العمل»

رؤية جديدة... ومختلفة كلياً عمّا قدمته من أعمال في السابق


 

رغم تكتمها الشديد، حفاظاً على سرية أعمالها التلفزيونية الجديدة، إلا أن «البرنسيسة» الفنانة القديرة سعاد عبدالله كشفت الغطاء لـ«الراي» عن عكوفها حالياً على قراءة نصين جديدين، تعتزم اختيار أحدهما لخوض السباق الدرامي في شهر رمضان المقبل، والذي على ما يبدو أنه سيشهد منافسة شديدة بين نجوم الصف الأول من جهة، وبين صنّاع الدراما من جهة أخرى، نظراً للتحضيرات الفنية التي انطلقت في وقت مبكر للغاية خلال العام الحالي، وعلى غير العادة في الأعوام الماضية.
«سندريلا الشاشة الخليجية» ألمحت إلى أنها لا تزال في مرحلة القراءة والمفاضلة بين مسلسلين، لاختيار الأنسب منهما، كما شدّدت على أنها لم تستقر على مسلسل بعينه حتى يومنا هذا، لثراء القيمة والمضمون لكليهما. وأردفت: «منهمكة جداً في القراءة، حيث أقضي أوقاتاً طويلة على مكتبي لمراجعة الورق، ولمتابعة الأحداث الدرامية في نصين لمؤلفين مختلفين».
وتابعت: «أحرص دوماً على أن يكون اختياري نابعاً من قناعتي بقيمة النص وبجودة العمل بشكل عام، كي تكون هناك رؤية جديدة، ومختلفة كلياً عما قدمته من أعمال سابقة».
ولفتت «أم طلال» إلى أنها دأبت على اختيار أعمالها بدقة بالغة، كما تهوى التنوع في كل عام، والحرص على توافر مقومات النجاح، بدءاً من ثراء النص والرؤية الإخراجية الثاقبة وبراعة الأداء التمثيلي، وغيرها العديد من الأمور التي تضفي الشيء الكثير على العمل الفني.
في خطٍ فني موازٍ، تطرقت سعاد عبدالله إلى آخر أعمالها على الشاشة الرمضانية، وهو مسلسل «أنا عند نص»، الذي قالت إنه لاقى نجاحاً كبيراً إبان عرضه على شاشة تلفزيون «الراي»، وقنوات خليجية وعربية شتى، عازية نجاحه إلى أنه عمل يلامس الناس بصورة يومية، فضلاً عن تناوله لقضايا اجتماعية حسّاسة في إطار الكوميديا السوداء، من خلال قصة امرأة تبحث عن حقوقها في المجتمع سواء الحقوق المدنية أو الشخصية، وتحاول أن تثبت موهبتها الفنية لناحية عرض نصها الأدبي الذي ألفته، على أي شخص ينتجه لها.
يُذكر أن مسلسل «أنا عندي نص» من إخراج منير الزعبي، مخرج منفذ أشرف شحاتة، ومن تأليف الدكتور الكاتب حمد الرومي، حيث تولت بطولته الفنانة سعاد عبدالله، إلى جانب شجون الهاجري وسليمان الياسين ومحمد العجيمي وإبراهيم الحساوي وهدى الخطيب وأسامة المزيعل وعبدالله الخضر وسعاد سليمان والفنانة الراحلة صابرين بورشيد والفنانة المصرية بدرية طلبة، بالإضافة إلى الفنانة أمل محمد.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا