«الخليج» يتوّج فائزي «الدانة»

  • 15 أبريل 2019 03:01 م

توج بنك الخليج، دلال خليل طاهر الصايغ، وقاسم حسين علي العنزي، وحبيبة عبدالله سالم با مسلم، وعبدالله عبدالوهاب عبدالعزيز العصفور، ومحمد مفلح عبدالله الجدي، بجائزة قدرها 1000 دينار لكل منهم، في السحوبات اليومية على حساب الدانة، التي أجراها من 7 إلى 11 أبريل.
وشجع «الخليج» عملاء «الدانة» على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب مباشرة عبر تحويل المبالغ من أي حساب محلي، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقعه الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.
وأوضح أن حساب «الدانة» يتيح أيضاً العديد من الخدمات المتميزة، ومنها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح العملاء حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» التي تمكِنهم من احتساب ما لديهم من فرص للفوز.
وأشار إلى أن حساب «الدانة» متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت، وأنه يتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب، شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في السحوبات المقبلة.
وبيّن أنه في حال انخفض الرصيد إلى ما دون 200 دينار في أي وقت، سيتم خصم دينارين من الحساب على أساس شهري، لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد، منوهاً بأنه بالنسبة للعملاء الذين يفتحون الحساب أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، يتأهلون للدخول تلقائياً إلى السحوبات الأسبوعية في غضون يومين. وتابع البنك أنه للمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية المقبلة (العام الحالي 2019)، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.
وذكر أنه سيتم إجراء جميع سحوبات «الدانة»، والموافقة عليها بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة.
ولفت إلى أنه قام بإبرام شراكة مع مكتب «إرنست آند يونغ» بشأن نظام «سحوبات جوائز الدانة» للمساعدة في تقييم عملياته والضوابط الفنية، مع الأخذ بالاعتبار المؤشرات ذات الصلة، وتقديم التوصيات بما يتماشى مع الممارسات الرائدة في الصناعة المصرفية.
ونوه بإجراء دراسة وفقاً لأفضل الممارسات في القطاع المصرفي، ومتطلبات المراقبة الخاصة ببرامج السحوبات المماثلة، بحيث تم إجراء مراجعة على نظام إدارة السحوبات وتصنيف العملاء وفقاً لمعايير العمل المحددة والتعاملات اللازمة، من خلال النظم الآلية، لتقديم المشورة حول مجالات التحسين المحتملة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا