محمد منسي خلال توقيع عقد الاستضافة


الكويت تستضيف «آسيوية الملاكمة»

  • 21 مايو 2019 12:00 ص
  •  30

أعلن رئيس اتحاد الملاكمة محمد منسي ان الكويت نجحت في الظفر بشرف استضافة بطولة آسيا للعبة التي تقام من الاول وحتى التاسع من اغسطس المقبل، بعد منافسة قوية مع اليابان
وكان مجلس إدارة الاتحاد عقد اجتماعا برئاسة منسي تم خلاله مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وفى مقدمتها احتضان الكويت للبطولة وتوقيع العقد الاستضافة مع الاتحاد الاسيوي للعبة.
وأعرب منسي عن سعادته بعودة الكويت مجددا للمشاركة في المحافل القارية والدولية، بعدما غابت كثيرا عن التواجد لأسباب مختلفة.
وكشف ان عدد الدول المشاركة فى البطولة ربما يتخطى 20، كونها تعد احدى اكبر 5 بطولات فى القارة، مفيدا بأن الجهاز الفني لمنتخب الكويت وضع خطة إعداد داخلية وخارجية لتأهيل اللاعبين للمنافسة بقوة خلال المسابقة، حيث سيتم الإعلان عن تلك الاستعدادات في اقرب وقت.
وشكر الهيئة العامة للرياضة برئاسة مديرها العام الدكتور حمود فليطح ونائبه الدكتور صقر الملا على الدعم اللامحدود والجهود الكبيرة التي كان لها بالغ الأثر فى استضافة الكويت لهذا الحدث، واعدا بعودة قوية للعبة خلال المرحلة المقبلة في ظل الإقبال الجماهيري المنتظر لحضور منافسات البطولة.
وأوضح منسي ان مجلس الإدارة يعمل على مدار الساعة من أجل الانتهاء من الترتيبات الخاصة بالبطولة في أسرع وقت ممكن، كي تظهر بالشكل الذي يليق باسم الكويت، مثمنا التواجد الدائم لأعضاء المجلس من أجل توزيع المهام وتقديم العون والمساعدة ومعرباً عن أمله أن تكون تلك المسابقة بمثابة انطلاقة وعودة قوية للعبة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا