«الأهلي» يعاود خدمة عملائه بـ11 فرعاً

  • 03 يونيو 2020 12:00 ص
  •  19

عاد البنك الأهلي الكويتي لاستقبال العملاء من خلال 11 فرعاً تابعاً له تقع في مواقع استراتيجية لتلبية متطلباتهم، وذلك من الساعة 9 صباحاً وحتى 1 من بعد الظهر.
وذكر البنك في بيان أن قائمة فروع «الأهلي» التي سيتم افتتاحها، تشمل فرع المكتب الرئيسي (مدينة الكويت) وفرع الشرق، والشعب، والسالمية، والفحيحيل، والجهراء 2، والجابرية، والأندلس، والزهراء، والعدان، والشويخ.
وأكد البنك حرصه على توفير معظم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، داعياً عملاءه لاستخدام قنوات الخدمات المصرفية الرقمية التابعة له والمتوافرة في متناولهم بشكل مستمر، وعدم زيارة الفروع إلا في حال الحاجة لإنجاز المعاملات التي يتعذر استكمالها عبر الإنترنت.
وبيّن أنه يمكن للعملاء استخدام «خدمة عالمي - Global View» لإدارة حساباتهم المتعددة لدى «الأهلي» من خلال منصة واحدة لا تتطلب سوى تسجيل الدخول لمرة واحدة؛ و«خدمة الدفع – ABKPay»، التي تتيح للعملاء دفع فواتيرهم بشكل منفصل أو تحويل الأموال إلى حسابهم لدى البنك من حسابات البنوك المحلية الأخرى، و«الخدمات الإلكترونية» لفتح حساب توفير عبر الإنترنت بشكل فوري من دون الحاجة إلى زيارة أي فرع، كما سيواصل مركز الاتصال التابع للبنك تقديم خدماته على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
وأوضح أن الأولوية القصوى لـ «الأهلي» تتمثل في الحفاظ على صحة وسلامة موظفيه وعملائه، مبيناً أنه في ما يتعلق بتعليمات وإرشادات الصحة والسلامة المطبقة، سيواصل البنك مراجعة وتوسيع نطاق البروتوكولات الوقائية في كافة فروعه العاملة، بما في ذلك قياس درجة حرارة العملاء وعدم السماح بالدخول إلى الفرع إلا للعملاء الذين يرتدون الكمامات والقفازات.
ولفت إلى أنه للمساعدة في الحد من انتشار الفيروس، قام «الأهلي» أيضاً بتركيب أجهزة تعقيم لليدين في جميع الفروع وعلى كافة أجهزة الصراف الآلي، بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي المثبتة في المواقع الخارجية.
وأكد «الأهلي» التزامه الدائم بالمساهمة في الحد من انتشار الفيروس والحفاظ على صحة وسلامة الموظفين والعملاء والجمهور، وذلك من خلال التقييم المستمر للمخاطر عن طريق تطبيق أفضل ممارسات وقواعد النظافة الصحية والتعقيم في أماكن العمل ونشر الوعي في أوساط الموظفين حول الحقائق والمخاطر ذات الصلة بكل شفافية ومسؤولية.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا