سمو رئيس الوزراء مدشنا مبنى ركاب طيران الجزيرة: خطوة متميزة في مجال خدمات النقل الجوي

  • 15 مايو 2018 02:11 م
  • الكاتب:(كونا)

  • افتتاح المبنى يعكس دعم الحكومة للقطاع الخاص إيمانا منها بقدرته على المساهمة بفعالية في المشروعات التي تدعم خطط التنمية

أكد رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك خلال رعايته اليوم حفل تدشين مبنى ركاب طيران الجزيرة في مطار الكويت الدولي ان «هذا المشروع يعد خطوة متميزة في مجال خدمات النقل الجوي وسيساهم في تحقيق تواجد مهم ومنافسة قوية»، معربا عن أمله «بأن يكون افتتاح المشاريع المستقبلية الأخرى في منطقة المطار بداية لنقلة نوعية وقفزة كبيرة في تطوير الطيران المدني والخدمات التي يقدمها للمسافرين».

وفي تصريح صحفي أدلى به على هامش الحفل، أكد سمو رئيس الوزراء أن «افتتاح مبنى الركاب يعكس دعم الحكومة للقطاع الخاص إيمانا منها بدوره وقدرته على المساهمة بفعالية في المشروعات التي تدعم خطط التنمية».

وأضاف «إن تنامي دور القطاع الخاص يشكل عاملا مهما لجذب رؤوس الأموال الأجنبية مما يصب في صالح الاقتصاد الوطني»، مستذكرا دور القطاع الخاص البارز في تعزيز مكانة البلاد على المستوى الاقتصادي الدولي ودعم رؤية سمو أمير البلاد في تحويل الكويت لمركز مالي وتجاري اقليمي وعالمي.

وقام سمو رئيس الوزراء بجولة تفقدية في المبنى رافقه خلالها رئيس مجلس إدارة طيران الجزيرة مروان بودي الذي قدم شرحا تفصيليا عما يضمه المبنى من مرافق وتقنيات حديثة في مجال الطيران المدني، إضافة إلى ما تقدمه الشركة من تسهيلات وخدمات للمسافرين.

وحضر الحفل عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة وديوان رئيس مجلس الوزراء.

 

 

مستندات لها علاقة

الصور

  • شارك


اقرأ أيضا