لولو عبدالله


لولو عبدالله لـ «الراي»: أم في «مينون والمنخوليا»

«مللت من أدوار الدراما»

قالت الفنانة لولو عبدالله إنها انتهت من تصوير مشاهدها ضمن أحداث الفيلم السينمائي الكوميدي «مينون والمنخوليا»، موضحة أن الفيلم حتى الآن لم ينته المخرج حسن سراب من بقية المشاهد التي كان من المقرر تصويرها خارج الكويت خلال هذا الأسبوع، وتأجلت بسبب الإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا.
وأضافت عبدالله في تصريح خاص لـ«الراي» أنها تجسد شخصية أم لطفل، ودورها مرتبط بالأحداث مع الفنان ولد الديرة، وهو زوج أختها في الفيلم، وتدور الأحداث في قالب درامي بعيداً عن الكوميديا، مشيرة إلى أنه من المتوقع عرض العمل خلال موسم عيد الفطر المقبل.

وأشارت إلى أن أحداث الفيلم تقع في قالب كوميدي ساخر، ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية، وهو من تأليف عادل الزاهد وإخراج حسن سراب، ومن بطولة ولد الديرة الذي عاد إلى الشاشة الفضية من جديد عبر فيلم «مينون والمنخوليا»، إلى جانب مجموعة نجوم من الفنانين منهم سمير القلاف، مشاري البلام، حسن أشرف، جمال حجازي، محمد أشكناني، وغيرهم.
ومن جهة أخرى، قالت لولو إنها تفاضل حالياً بين نصين لمسلسل درامي وآخر كوميدي، موضحة أنها وصلت إلى حالة من الملل من أدوار الدراما، ومن المرجح أنها سوف تتجهه للمسلسلات الكوميدية في الفترة المقبلة.
وكانت للفنانة مشاركات في أعمال درامية، منها مسلسلات «والدي العزيز»، «لا موسيقى في الأحمدي»، «عطيتك عيوني» و«عيال النوخذة».
وعلى صعيد المسرح، أشارت عبدالله إلى أن بين يديها نصاً لم تنته من قراءته حتى الآن، لافتة إلى أنها تأمل عودة عروض مسرحية «Harry» خلال عيد الفطر السعيد، بعد توقفها امتثالاً لقرار تعليق الأنشطة.
يذكر أن مسرحية «Harry»، من تأليف محمد أكبر وإخراج سعد العوض، وقدمت عروضها خلال شهر فبراير الفائت فوق خشبة مسرح كيفان، علماً أن للفنانة تجربة مسرحية أخرى بعنوان «الصمود».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا