قتيبة وعمر الغانم ومسؤولو «كاديلاك» و»صناعات الغانم» و»جنرال موتورز» يقصون شريط الافتتاح


«كاديلاك الغانم» تفتتح أول صالة عرض حصرية في منطقة الشويخ

بحضور قياديي «صناعات الغانم» و«جنرال موتورز»

  •  قتيبة الغانم:  المعرض الحصري الجديد يعكس متانة الشراكة  مع «جنرال موتورز» 

  • عمر الغانم:

  • «كاديلاك الغانم»  ثاني موزع لسيارات  العلامة في المنطقة 

  • نتطلع لإطلاق 6 سيارات جديدة من «كاديلاك» بحلول نهاية 2020 

  • روث: العلاقة مع «صناعات الغانم»  ممتدة منذ أكثر  من 70 عاماً 

  • سومر:  افتتاح المعرض خطوة مهمة ضمن خطة «كاديلاك» للسنوات العشر المقبلة

في خطوة تعزز من مكانتها الرائدة في مجال مبيعات السيارات، افتتحت «كاديلاك الغانم»، أول صالة عرض حصرية لسياراتها في الكويت، في منطقة الشويخ.
وأقامت الشركة حفل الافتتاح بحضور نخبة من قيادييها، وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة قتيبة يوسف الغانم، والرئيس التنفيذي عمر قتيبة الغانم، ورئيس شركة «جنرال موتورز الشرق الأوسط» جون روث، والمدير الإداري في «كاديلاك الشرق الأوسط» كريستيان سومر، الذين شاركوا بقص شريط الافتتاح، والتعرف على مجموعة من أحدث سيارات «كاديلاك» الأميركية المميزة.
 وأشاد رئيس مجلس الإدارة قتيبة يوسف الغانم، بالعلاقة التاريخية التي تجمع بين الشركتين، معرباً عن سعادته بافتتاح معرض حصري لـ«كاديلاك» في الكويت، والذي يعد إنجازاً آخر يؤكد مدى متانة الشراكة مع «جنرال موتورز» العالمية.
وقال إن افتتاح هذا المعرض الحصري يدل على تميز العلاقة بين «صناعات الغانم» و«جنرال موتورز» الممتدة لأكثر من 70 عاماً، والتي تعد الأطول في مجال توزيع السيارات في المنطقة.
وأضاف «نحن سعداء بتعاوننا معاً لإثراء السوق الكويتي بتجارب وخدمات مميزة، ترقى لتطلعات عملائنا بمختلف شرائحهم واحتياجاتهم، ونحن نتطلع للاحتفال بالمزيد من الإنجازات مع عملائنا وشركائنا في المستقبل القريب».
بدوره، أعرب الرئيس التنفيذي في «صناعات الغانم» عمر قتيبة الغانم، عن فخره بافتتاح معرض جديد مخصص حصرياً لسيارات «كاديلاك»، إحدى السيارات الأميركية الأكثر شهرة وتميزاً.
وقال «استطعنا على مدى العامين الماضيين أن نحقق نجاحاً غير مسبوق، حيث إننا اليوم ثاني أكبر موزع لسيارات كاديلاك في المنطقة بعد المملكة العربية السعودية».
 وأضاف أن ذلك شهادة على الإنجازات المميزة التي حققها فريق العمل في الشركة، مؤكداً تطلعه لإطلاق «كاديلاك» 6 سيارات بتصاميم جديدة ومميزة بحلول نهاية 2020، والتي سترتقي لتطلعات شرائح متعددة من المجتمع.
من جانبه، قال رئيس شركة جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط جون روث، إن العلاقة مع «صناعات الغانم» مميزة وممتدة لأكثر من 70 عاماً، وعملت من خلالها العلامة على كسب رضا عملائها في الكويت.
وأشار إلى تحقيق عدد من الإنجازات من الطرفين، لافتاً إلى أن افتتاح هذا المعرض يشكل دليلاً على ثقة «صناعات الغانم» بـ«كاديلاك»، وحرصها على تقديم تجربة فريدة ومميزة لكل عميل.
من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لـ«كاديلاك» في الشرق الأوسط، كريستيان سومر، عن سعادته بهذا الافتتاح الذي يعد خطوة مهمة، ضمن خطة «كاديلاك» للسنوات العشر المقبلة.
وأكد أن العلامة تعتزم طرح عدد من السيارات الجديدة في المستقبل القريب، وأنها تعتبر الكويت عنصراً مهماً لنجاحها في المنطقة، مع وجود معرض حصري بهذه المزايا من «كاديلاك الغانم»، لافتاً إلى أنها تتطلع لكسب ولاء العملاء وتحقيق تطلعاتهم.
وأضاف أن هذه الخطوة تعكس طموح الشركة في توسيع رقعة انتشارها في مختلف مناطق الكويت، إذ تعتزم «كاديلاك الغانم» افتتاح ثلاثة معارض في المستقبل القريب، لتصبح بذلك أقرب لعملائها، حتى تتمكن من تلبية احتياجاتهم، وتوفير فرصة أكبر للتطلع عن قرب على أحدث سيارات العلامة في المنطقة.
كما تعزز هذه المبادرة الشراكة القائمة والعلاقات المتينة والقوية، التي تجمع ما بين «صناعات الغانم» وعلامة «كاديلاك».
ويضم المعرض الجديد مجموعة متكاملة من سيارات «كاديلاك» الأنيقة، بمختلف التصاميم التي تتناسب مع سائر الاحتياجات والأذواق، كما يضم خدمات تكميلية عدة تشمل خدمات التمويل الشخصي والتأمين، والإكسسوارات وغيرها من الخدمات.
 
إنجازات متنوعة
استطاعت «كاديلاك الغانم» تحقيق العديد من الإنجازات، بفضل خططها الطموحة خلال مسيرتها الحافلة والطويلة، إذ حصدت العديد من الجوائز على مدى العامين 2017 و2018، وأبرزها جائزة «كاديلاك غراند ماسترز» لعام 2017، وجائزة الموزع الأعلى نمواً في الحجم مقارنة بنظرائها الموزعين على مستوى المنطقة، إذ بلغت نسبة النمو السنوية 18 في المئة.
ونالت الشركة أيضاً لقب ثاني أكبر وكيل للسيارات في المنطقة من بعد المملكة العربية السعودية منذ أكتوبر 2018، وحلت الأولى على مستوى المنطقة في المبيعات NPS» (Net Promoter Score)» منذ بداية العام وحتى اليوم.
كما توجت الشركة بجائزة المركز الأول لمسابقة مهارات قطع غيار «جنرال موتورز» لعام 2018، وبجائزة التميز 2018 في مسابقة «جنرال موتورز الشرق الأوسط» لمهارات الفنيين، مع نيلها لجائزة واحدة من أفضل مراكز خدمة «كاديلاك» في المنطقة لعام 2017

 

   o.mroueh@alraimedia.com

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا