«مساعدة عيد الفطر» في حسابات القصّر

كشف مدير الهيئة العامة لشؤون القصّر بالانابة حمد البرجس عن الانتهاء من تحويل مساعدات عيد الفطر للمستحقين من القصّر والمشمولين برعاية الهيئة، حيث استفاد منها 811 أسرة و2485 قاصراً ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط. 

وأشار البرجس، في بيان صحافي، إلى أن الهيئة وبتعليمات مباشرة من مجلس إدارة الهيئة برئاسة وزير العدل رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور فهد العفاسي، سعت جاهدةً لتحويل هذه المساعدات بالرغم من ظروف الحظر الكلي والإجراءات الاحترازية والوقائية المعمول بها بالدولة، كما أن الهيئة خلال الأزمة دأبت لتلبية كل احتياجات القصّر والتواصل معهم عبر منظومة متكاملة لتنفيذ كل المعاملات الخاصة بهم إلكترونياً، عبر الموقع الالكتروني الخاص بالهيئة ووسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى خدمة «الواتس آب» لتلقي كل استفساراتهم وطلباتهم التي تم تسخيرها لخدمتهم.
ونوه بأن الهيئة التزمت خلال الفترة السابقة بالاستمرار في تقديم خدماتها للقصّر والمشمولين برعاية الهيئة، مثمنةً جهود العاملين بالهيئة لتحقيق رسالتها النبيلة لخدمة القصّر والمشمولين برعايتها في ظل الرعاية السامية لسمو الأمير وسمو ولي العهد. وتقدم البرجس بأطيب التهاني والتبريكات للعاملين بالهيئة كافة والقائمين عليها بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، داعياً الله عز وجل بزوال هذه الغمة ورفع الوباء وأن يحفظ وطننا الكويت من كل مكروه.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا