سليمان المعيني


سليمان المعيني لـ «الراي»: رجل أعمال... في «الكون في كفة»

عبّر عن فخره واعتزازه بالمشاركة في الدراما الكويتية

انضم الفنان العماني سليمان المعيني لفريق المسلسل التلفزيوني «الكون في كفة» من إنتاج «المجموعة الفنية» للمنتج والفنان باسم عبدالأمير، والعمل من تأليف الكاتب علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري، في حين يتقاسم بطولته، كل من إلهام الفضالة ومحمود بوشهري وعبدالله الطليحي وفهد باسم ومرام البلوشي، وغيرهم باقة أخرى من النجوم، تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل.
وفي هذا الشأن، كشف المعيني لـ«الراي» عن ملامح شخصيته الدرامية التي سيطلُّ من خلالها على الشاشة الصغيرة، حيث قال: «أؤدي شخصية رجل الأعمال، وهي جديدة كلياً بالنسبة إليّ، ومهمة في تحريك الأحداث الدرامية. كما يناقش المسلسل العديد من الحالات الإنسانية والاجتماعية بصورة مُغايرة ومميزة، إلى جانب تطرقه للأمراض المزمنة وأطفال متلازمة الداون».
 ولفت المعيني إلى أن «الكون في كفة» هو أول عمل يقدمه في الدراما الكويتية، مُعبراً عن فخره واعتزازه بالوقوف أمام فنانين كبار ومميزين، على حد قوله.
يُذكر أن سليمان المعيني شارك في أعمال خليجية عدة، بينها مسلسل «في منتصف الطريق»، بالإضافة إلى مسلسل «ود الذيب»، فضلاً عن السهرات التلفزيونية على غرار «قلوب ضريرة»، إلى جانب الأفلام السينمائية، مثل «نقطة» و«إنهم أمانة».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا