«stc» على تواصل دائم معكم

الشركة تتيح جميع خدماتها على مدار الساعة
  • 27 مارس 2020 12:00 ص
  •  10

أكدت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، أن جميع العمليات وخطوط دعم العملاء وقنوات الاتصال مع فريق العمل متاحة على مدار الساعة لتوفير كافة خدماتها وعروضها المتميزة على مدار الساعة.
وأضافت الشركة في بيان لها، أنها قامت باتخاذ إجراءات وتدابير السلامة والصحة المهنية كافة، لضمان صحة وسلامة العاملين كافة لدى تنفيذ مهامهم سواء على مستوى العمليات التشغيلية الرئيسية أو قنوات دعم وخدمة العملاء.
وأكدت الشركة حرصها على تطبيق إجراءات الوقاية عن طريق تفعيل خطة استمرارية الأعمال المعدة مسبقاً لمثل هذه الأوضاع، وأنها أطلقت عدداً من المبادرات التي من شأنها دعم وتشجيع العملاء على البقاء في المنزل، وتلبية احتياجاتهم وخدماتهم من خلال التواصل عبر القنوات الرقمية أو عبر الهاتف، دون الحاجة إلى زيارة الفروع.
وتتيح شبكة وأنظمة «stc» عالية الأمان للموظفين العمل عن بُعد، مع الحفاظ على جميع قنوات الاتصال الحالية مع العملاء لتلبية احتياجاتهم بما يتجاوز توقعاتهم.
وقامت الشركة بتسريع مشاريع توسعة الشبكة بما يضمن رضا العميل واستمرارية الخدمة، وتشغيل غرفة عمليات الشبكة على مدار الساعة، وتشجيع العملاء على الاستفادة من القنوات الرقمية الخاصة بها، والخدمات عبر الإنترنت والمنصات المبتكرة خلال هذه الفترة.
ويمكن للعملاء زيارة موقع «www.stc.com.kw»، والذي يتضمن خيار التحدث المباشر والفوري مع فريق خدمة العملاء، وهم على أهبة الاستعداد للرد على أي استفسارات، كما يمكن الحصول على عروض مميزة وحصرية تضم أحدث الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى من خلال المتجر الإلكتروني (E-Store) للشركة، والذي يقدم الآن خدمة توصيل من الباب إلى الباب خلال 3 ساعات.
ويوفر تطبيق «stc» للهواتف المحمولة «mystc»، والذي يمكن تحميله من متجر التطبيقات لأنظمة (App Store) ومتجر «Google Play»، مجموعة متنوعة من الخدمات التي يمكن للعملاء الاستفادة منها خلال هذا الوقت.
ويشتمل التطبيق على إمكانيات عديدة تضم أحدث العروض، وإمكانية دفع الفواتير، وتسلم بطاقات «SIM»، وإعادة الشحن وتحويل الرصيد، فضلاً عن العروض الخاصة لعملاء الدفع المسبق، والوصول إلى إحصاءات المكالمات واستخدام البيانات التفصيلية.
وأشارت الشركة الى أن مركز الاتصال، سيستمر في تقديم المساعدة للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، من خلال الخط الساخن لخدمة العملاء على رقم (102).
وتم تشغيل عدد محدود من أفرع الشركة لخدمة العملاء، من الساعة 10 صباحًا وحتى 3 مساءً، امتثالاً لحظر التجول الذي تم فرضه أخيراً.
وتتوفر آليات البيع الخاصة بـ«stc» للعملاء في مواقع مختلفة لسداد الفواتير، وإعادة شحن الخطوط مسبقة الدفع.
وتستمر فرق الدعم والمبيعات والتركيب في «stc» بكامل طاقتها لدعم العملاء، وتلبية أي متطلبات جديدة للشركات في الكويت.
وستستمر جميع قنوات الاتصال «B2B» التي سبق توفيرها للعملاء الحاليين كما هي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
ويمكن لعملاء خدمات الأعمال التواصل مع موظفي الخدمة عبر الخط الساخن (155)، للحصول على أي خدمات لما بعد البيع، أو إدارة حساباتهم من خلال بوابة الأعمال على موقع الشركة، ويمكنهم أيضاً الاتصال بمدير حساباتهم مباشرة أو إرسال بريد إلكتروني إلى (ent-presales@stc.com.kw).
وتعاونت «stc» مع الهيئة العامة للاتصالات و تقنية المعلومات (CITRA)، في سلسلة من المبادرات لضمان تلبية خدماتها لمتطلبات العملاء، وتزويدهم بمكالمات محلية مجانية غير محدودة لجميع شبكات الهاتف المحمول، بالإضافة إلى باقة انترنت بسعة 5 غيغابايت يومياً حتى 20 أبريل المقبل.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا