الناصر وحفيظ الله


اتفاقية تعاون رياضي ... بين الكويت وأفغانستان

  • 10 أكتوبر 2019 12:00 ص
  •  25

وّقعت اللجنتان الأولمبيتان الكويتية والأفغانية، امس، اتفاقية تعاون رياضي، تتضمن تنسيق المواقف بين البلدين في المجال الدولي، بالاضافة الى زيارة منتخبات أفغانستان للألعاب الجماعية والفنون القتالية لإجراء بطولات ومنافسات ودية مع نظيرتها الكويتية.
ووقع الاتفاقية عن الجانب الكويتي، رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر، وعن الأفغاني رئيس اللجنة الأولمبية المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الدكتور رحيمي حفيظ الله الذي يزور البلاد حاليا على رأس وفد يضم مستشار الرئيس الأفغاني لشؤون الرياضة والشباب والشؤون الخارجية، أجمل غني، وأمين سر اللجنة الدكتور، محمد يونس.
وكان الوفد الزائر بحث، صباح امس، مع المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح سبل التعاون الرياضي وكذلك اموراً تتعلق بالقطاعين الحكومي والاهلي، بحضور امين سر اللجنة الأولمبية، حسين المسلم.
وشدد فليطح على ان زيارة الوفد الأفغاني تعد مثمرة حيث جرت مناقشة كيفية التعاون في القطاعين الحكومي والاهلي، الى جانب تبادل الخبرات بين البلدين، خصوصا وان «الهيئة» يهمها الاطلاع على تجارب عدد من الدول لتطوير الحركة الرياضية في الكويت، خلال الفترة المقبلة.
وقال: «نتطلع الى تحقيق ايجابيات من خلال تبادل الخبرات في المجالين الاداري والفني بما يعود بالفائدة على المنتخبات والاندية والشباب الرياضي في الفترة المقبلة».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا