55 إصابة جديدة بـ «كورونا» في الكويت

  • 09 أبريل 2020 11:52 ص

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، تسجيل 55 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات المسجلة في البلاد إلى 910. 
وقال السند في المؤتمر الصحافي اليومي الـ 34 للوزارة إن هناك حالات مخالطة بلغ عددها 51 حالة، منها أربع حالات لمواطنين كويتيين و36 حالة لمقيمن من الجنسية الهندية، وست حالات من الجنسية البنغلاديشية، وحالتان لمقيمن من الجنسية الباكستانية، وحالة لمقيم من الجنسية الإيرانية، وحالة لمقيم من الجنسية النيبالية، وحالة لمقيم من الجنسية المصرية.
وأضاف السند أن هناك حالات تحت التقصي الوبائي بلغ عددها أربع حالات بواقع حاليتن لمواطنين كويتيين وحالة لمقيم من الجنسية الهندية وحالة لمقيم من الجنسية السورية.
وقال السند: أما بالنسبة لمجموع الحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة فقد بلغ 22 حالة منها ثمانية حرجة و14 مستقرة وبذلك يصبح مجموع الحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في أحد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والمخصصة لاستقبال المصابين بمرض فيروس (كورونا) 798 حالة.
وجدد السند الدعوة للمواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالمكوث في المنازل حتى خلال ساعات النهار في ظل الحظر الجزئي للتجول موصيا بضرورة تطبيق إستراتيجية التباعد الاجتماعي (الجسدي) وزيارة الحسابات الرسمية لوزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة للاطلاع حول بعض الإرشادات والتوصيات وكل ما بشأنه يساهم في احتواء انتشار الفيروس.

مستندات لها علاقة

الصور

  • شارك


اقرأ أيضا