أخبار الشركات

  • 12 يونيو 2019 12:00 ص
  •  14

موافقة «الهيئة» على زيادة رأسمال «كيبكو»

كشفت شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) عن موافقة هيئة أسواق المال على نشرة الاكتتاب العام الخاصة بزيادة رأسمال الشركة بنسبة 29.3 في المئة.
وأوضحت «كيبكو» أن موافقة «الهيئة» جاءت على إصدار وطرح أسهم رأسمال جديدة للشركة والمُخصصة للمساهمين المُسجلين في سجلات الشركة بتاريخ الاستحقاق الذي سيتم تحديده لاحقاً، لافتة إلى أن مجلس الإدارة سينعقد اليوم لتحديد فترة الاكتتاب العام وسعر طرح أسهم زيادة رأس المال.

«كابلات»: طلب توريد بقيمة 1.7 مليون دينار

أفادت شركة الخليج للكابلات والصناعات الكهربائية بأنها تسلّمت طلب شراء من قبل شركة مقاولات محلية بمبلغ إجمالي قدره 1.7 مليون دينار، لافتة إلى أن الطلب يتعلق بتوريد كابلات ضغط منخفض ومتوسط.
وتوقّعت تحقيق أرباح تشغيلية من العقد بنسبة تقديرية 3 في المئة من قيمة الطلب، منوهة إلى أن الأثر المالي للصفقة سينعكس على فترات البيانات المالية للشركة خلال النصف الثاني من العام الحالي والربع الأول من العام 2020.

استقالة مجلس إدارة «عقار»

أكدت شركة عقار للاستثمارات العقارية قبول الاستقالة المُقدمة من أعضاء مجلس إدارة الشركة، وذلك بعد مناقشتها أمس.
وقالت الشركة، إن الأعضاء الذين تم قبول استقالاتهم هم: بدر صالح العيسى (رئيس)، موسى علي أبو طالب (نائب الرئيس)، سمير إبراهيم حبايب (عضو)، الشيخة موضى علي الصباح (عضو) وعبدالله جاسم السعدون (عضو الاحتياط).
وفوض مجلس إدارة الشركة رئيس المجلس أو نائبه دعوة الجمعية العمومية العادية لإجراء انتخابات في أقرب وقت ممكن، على أن يستمر المجلس في تسيير أعمال الشركة لحين انتخاب أعضاء مُكملين لمجلس الإدارة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا