الخالد اطلع على جهود «الكهرباء والماء» لضمان وصول الخدمة للعملاء

.. ومدى استعداد الوزارة لمواجهة موسم الصيف المقبل

اطلع رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد مساء أول من أمس خلال زيارته لمركز المراقبة والتحكم الوطني بحضور وزير النفط و وزير الكهرباء والماء بالوكالة خالد الفاضل وعدد من القياديين في الوزارة على الإجراءات التي اتخذتها وزارة الكهرباء والماء لتسيير أعمالها في ظل الجهود التي تبذلها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقال الناطق الرسمي لوزارة الكهرباء والماء الوكيل المساعد لشبكات النقل الكهربائية المهندس جاسم النوري أن الخالد «اطمأن على تفعيل الوزارة خطة الطوارئ الخاصة بها وبرامج الصيانة التي تجرى لجميع مكونات شبكتي الكهرباء والماء".
وأضاف "اطمأن سمو رئيس مجلس الوزراء أيضا على قدرة الوزارة الإنتاجية من كهرباء وماء ومدى استعداد الوزارة لمواجهة موسم الصيف المقبل وآلية تشكيل وعمل فرق الطوارئ".
واستمع الخالد إلى شرح مفصل من قيادي الوزارة حول الجهود التي تبذلها الوزارة لضمان استمرار وصول خدمتي الكهرباء والماء إلى جميع العملاء دون انقطاع.
وشاد سمو رئيس مجلس الوزراء بالجهود التي يبذلها جميع العاملين في الوزارة في سبيل تلبية احتياجات الدولة من كهرباء وماء، خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد والعالم أجمع.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا