ضاهر والحزامي يتوسطان أحمد الأمير وأحمد الماجد


«الخليج» جدّد شراكته الإستراتيجية مع «برو فيجن»

لإقامة خامس دورات ماراثون «بنك الخليج 642»
  • 10 أكتوبر 2019 12:00 ص
  •  17

جدّد بنك الخليج شراكته الإستراتيجية مع شركة «برو فيجن» لتنظيم وإدارة الفعاليات الرياضية، من أجل إقامة ماراثون «بنك الخليج 642» السنوي في دورته الخامسة هذا العام.
وحقق الماراثون خلال العام الماضي نجاحاً غير مسبوق، مع حضور أكثر من 7500 مشارك من أكثر من 66 جنسية.
ودعا «الخليج» الجمهور للانضمام والمشاركة في سباق هذا العام، والذي سينطلق يوم 16 نوفمبر المقبل.
وقال الرئيس التنفيذي للبنك أنطوان ضاهر، إن السعادة والفخر يزيدان عاماً بعد عام، بما يحققه «ماراثون بنك الخليج 642» من صدى واسع لدى الجمهور.
وأضاف أن البنك يعمل دائماً على دعم وتمكين الشباب الكويتي من رواد الأعمال، ويفخر بمواصلة برامجه للمسؤولية الاجتماعية ومبادراته التي تعود بالفائدة على المجتمع الكويتي.
وتابع «يسعدنا اليوم تجديد شراكتنا الإستراتيجية مع (برو فيجن لإدارة الفعاليات الرياضية)، والتي يشكل دعمها والتزامها جزءاً مهماً في نجاح الحدث، وندعو الجميع للمشاركة في هذا اليوم الرياضي العائلي، ونتطلع للترحيب بالمشاركين من جميع أنحاء العالم».
من جانب آخر، قال المدير التنفيذي في «برو فيجن» لإدارة الفعاليات الرياضية، أحمد الحزامي «نسعد دائماً بتجديد الشراكة مع البنك، للسنة الخامسة على التوالي».
وأضاف أن «ماراثون بنك الخليج 642» لم يعد حدثاً رياضياً محلياً فقط، بل وضع الكويت على خارطة الفعاليات الرياضية الدولية، وقد حظي باعتماد الاتحاد الدولي لسباقات الماراثون وسباقات المسافات والاتحاد الدولي لألعاب القوى، مؤكداً تطلعه لنجاح نسخة هذا العام، وتنظيم يوم ترفيهي رياضي يستمتع فيه الجميع.
وبيّن البنك أنه للمزيد من المعلومات حول «ماراثون بنك الخليج 642»، وللتسجيل والمشاركة في السباق سواء من الشركات أو المجموعات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني المخصص للماراثون (www.gulfbank642marathon.com)، أو متابعة حساب الماراثون على الانستغرام (@GulfBank642).

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا