أحمد الصبر


«المدنية» افتتحت صالتيْن لإنجاز معاملات المسنين و«ذوي الاحتياجات»

الصبر لـ «الراي»: 5 دقائق لإنجاز «التوقيع الإلكتروني»

450 ألف بطاقة  تنتظر تفريغ أجهزة التوزيع لتخزينها


 

في ظل جهود الهيئة العامة للمعلومات المدنية في خدمة مراجعيها وانجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة، افتتحت الهيئة، أمس، صالتين لاستقبال المراجعين إحداهما لكبار السن والأخرى لذوي الاحتياجات الخاصة من المواطنين والمقيمين، لتقديم كافة الخدمات وانجاز معاملاتهم، من دون عناء الانتظار، ومن المقرر أن تكون مواعيد الدوام فيهما على فترتين صباحية ومسائية.
وقال مدير العلاقات العامة والاعلام في الهيئة أحمد الصبر لـ «الراي»، ان الحجز المسبق والالتزام بالاشتراطات الصحية شرط لانجاز المعاملات، وذلك حفاظاً على سلامة الموظفين والمراجعين من تداعيات فيروس «كورونا» المستجد (كوفيد 19).
وأشار الصبر الى أن الهيئة تستقبل المراجعين من حملة البطاقة الذكية، لاعتماد التوقيع الاكتروني الذي تطلبه بعض الجهات، مثل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وبنك الائتمان، خلال الفترة الصباحية فقط، شريطة الحجز المسبق والحضور الشخصي لصاحب العلاقة مصطحباً معه البطاقة المدنية الاصلية وبصلاحية لا تقل عن سنة واحدة، لإتمام معاملته التي لن تستغرق أكثر من 5 دقائق.
وناشد الصبر أصحاب البطاقات المنجزة المبادرة إلى سرعة التقدم للهيئة لتسلم بطاقاتهم المدنية، ليتسنى للهيئة توزيع أكثر من 450 ألف بطاقة بانتظار تفريغ أجهزة التوزيع لتخزينها.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا