No Script

استمراراً للتوسع وتطوير خدمات مدفوعاته الرقمية

«الوطني - مصر» يطلق بطاقة «ميزة»... المدفوعة مقدّماً للمرتبات

u0627u0644u0623u0644u0641u064a u0648u0631u0628u064au0639 u0623u062bu0646u0627u0621 u062au0648u0642u064au0639 u0627u0644u0628u0631u0648u062au0648u0643u0648u0644
الألفي وربيع أثناء توقيع البروتوكول
تصغير
تكبير

الطيب: نسعى لتحقيق التكامل بين منتجاتنا الرقمية والمجموعة الأم في الكويت 

الألفي: حققنا طفرة بإقراض الأفراد والتمويل العقاري ونواصل زيادة فروعنا

وقّع بنك الكويت الوطني – مصر، بروتوكول تعاون مع شركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي (EBC)، لإطلاق بطاقة «ميزة» المدفوعة مقدماً للمرتبات.
ووقع البروتوكول رئيس قطاعات الأعمال في «الوطني - مصر» عمرو الألفي، والمدير التنفيذي في شركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي أحمد ربيع.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي العضو المنتدب للبنك، ياسر الطيب، إن إطلاق بطاقة «ميزة» يأتي استمراراً لإستراتيجية «الوطني- مصر» الهادفة إلى تعزيز باقة المنتجات المصرفية، ودعم سعيه نحو تطوير ما يقدمه من خدمات مصرفية رقمية ومدفوعات إلكترونية متنوعة، تماشياً مع السياسة العامة للدولة والبنك المركزي المصري في هذا الصدد لدعم الشمول المالي.
وبيّن أن ذلك يأتي أيضاً لدمج فئات جديدة من العملاء والتجار، في المنظومة المصرفية للمساهمة في التحول إلى مجتمع أقل اعتماداً على النقود، والاتجاه نحو الاقتصاد الرقمي كأحد أهداف إستراتيجية التنمية المستدامة وفقاً لرؤية «مصر 2030».
وأضاف الطيب أن البنك يسعى إلى تحفيز عملائه، على استخدام قنواته الإلكترونية لإتمام مدفوعاتهم، ويواصل تطويرها بشكل مستمر، لإثراء التجربة المصرفية لهم، بما يضمن تقديم خدمات متطورة تفي بجميع احتياجاتهم.
ونوه إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي البنك نحو تحقيق التكامل بين منتجاته والمجموعة الأم بالكويت، بما يزيد من القدرة التنافسية لـ «الوطني- مصر» ويعزز من مكانته في السوق المصري.
من جانبه، قال الألفي إن بطاقة «ميزة» تمثل حلقة جديدة في سلسلة الخدمات الرقمية المتطورة للبنك، لتلبية احتياجات شرائح العملاء من الأفراد والشركات على حد سواء.
وأضاف أن أبرز ما تم إطلاقه أخيراً، خدمة «NBK أون لاين للشركات»، والتي تم الحصول على موافقة البنك المركزي المصري على طرحها، وخدمة «الوطني عبر الإنترنت»
(Online Banking)، والتي تتيح للأفراد والشركات إنجاز الكثير من معاملاتهم المصرفية، وإدارة أنشطتهم التجارية بطريقة سهلة وآمنة دون الحاجة لزيارة الفرع.
وتابع الألفي أن كل الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية التي يقدمها البنك لعملائه، سواء من الأفراد أو الشركات، تهدف إلى دراسة دقيقة ومتعمقة للسوق واحتياجات مختلف شرائح العملاء، بهدف تقديم حلول تمويلية وخدمات مصرفية أكثر مرونة ومواءمة لاحتياجاتهم.
وأكد حرص قطاع التجزئة المصرفية في البنك، على التوسع فى قروض الأفراد والتمويل العقاري، إذ انعكست تلك الجهود على تحقيق طفرة بنمو القطاع بشكل كبير خلال الفترة الماضية، بنحو 50 في المئة، ليمثل نحو 20 في المئة من إجمالي محفظة البنك، في ظل سعيه إلى مواصلة انتشاره الجغرافي بزيادة عدد الفروع من ناحية، وتطوير شبكة الفروع القائمة من ناحية أخرى.
في سياق متصل، قالت رئيس قطاع التجزئة المصرفية في البنك سلمى أبو حسين، إن البطاقة الجديدة تشكل إضافة لمنتجاته الرقمية، وخطوة في طريق دعم خدماته الإلكترونية والرقمية.
وأشارت إلى تمكن «الوطني- مصر»، بإطلاقه للبطاقة من أن يصبح أحد البنوك الرئيسية في مصر، التي تقدم بطاقة دفع ذكية تحمل شعار شبكة الدفع الإلكتروني الوطنية «ميزة»، والتي يتم استخدامها من جانب الشركات لأغراض صرف رواتب العاملين بها.
وأكدت أبوحسين أن «ميزة» تتيح لمستخدميها القيام بجميع عمليات الشراء والسحب النقدي، من خلال ماكينات الصرف الآلي، وسداد فواتير الخدمات الحكومية المختلفة، بما يقلص المعاملات النقدية إلى الحد الأدنى.
وذكرت أنه على خلاف بطاقات الخصم المباشر الأخرى، فإن بطاقة «ميزة» لا ترتبط بحساب مصرفي، كما تتميز بمرونة كبيرة في إعادة شحن الأرصدة، من خلال شركات الرواتب المختلفة.

53 فرعاً

يمتلك «الوطني - مصر» شبكة من الفروع المصرفية، تبلغ 53 فرعاً في أفضل المواقع الحيوية في مختلف المحافظات والمدن المصرية، ويعد أحد البنوك التي تقدم المنتجات المصرفية الإسلامية إلى جانب المنتجات التقليدية من خلال فروع المعاملات الإسلامية.
ويمتلك البنك شبكة كبيرة من ماكينات الصراف الآلي، التي تنتشر في أهم المناطق المصرية، لخدمة عملائه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي