تحالف «المباني» و«الصناعات الوطنية» و«التخصيص» يُطوّر «J3»

الشريعان: تجسيد للرؤية المستقبلية
  • 16 يوليه 2020 12:00 ص
  •  5

وقّع تحالف شركة المباني، ومجموعة الصناعات الوطنية، وشركة التخصيص القابضة، وثيقة الالتزام مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية لتطوير مشروع «جي 3» (J3)، ضمن مشروع تطوير مدينة جابر الأحمد.
وتم اختيار التحالف الذي تقوده «المباني»، بنسبة 35 في المئة، إلى جانب مجموعة الصناعات الوطنية القابضة، بنسبة 32.5 في المئة، وشركة التخصيص القابضة بنسبة 32.5 في المئة «المستثمر الفائز» بناء على العرض الذي تم تقديمه في وقت سابق.
وأعرب الرئيس التنفيذي في «المباني» وليد خالد الشريعان، عن فخره بالمشاركة في مشروع «J3»، انطلاقاً من مشاريع الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي، التي ستسهم بدورها في تحقيق التنمية المستدامة، إذ يعتبر مشروع جابر الأحمد أحد المشاريع المجتمعية المستدامة قيد التطوير.
وقال الشريعان «يأتي ذلك في وقت يتمتع مشروع جابرالأحمد بموقع متميز في الكويت، ويعتبر مثالاً يحتذى به للمناطق الحديثة، ويجسد رؤية مستقبلية لمشاريع التطوير في البلاد، ويعتبر وجهة جديدة بهوية معاصرة، ويشكل فرصة للاستمتاع بالعيش في مدينة حديثة تنبض بالحياة، وتنسجم فيها أبرز مكونات البيئة الحضارية الملهمة».
وسيتم من خلال المشروع، تطوير نحو 276 وحدة سكنية، تتضمّن منازل وشققاً، ومجمعاً تجارياً تبلغ مساحته التأجيرية 104 آلاف مترمربع.وتم تصميم المركز التجاري بمعايير عالمية، من أجل استقطاب الزوار من جميع أنحاء الكويت، من خلال متاجر التجزئة والمطاعم والمقاهي التي تلبي مختلف الأذواق، ويتضمّن واجهة مفتوحة تتضمّن مساحات كبيرة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا