«كافكو» تشكر وكيل «النفط» على دعمه لإنجازاتها


  • نمر الصباح: فوز الشركة بجائزة التميز في إدارة الموارد البشرية دلالة على مكانتها بين الشركات الرائدة إقليميا وعالميا

قام نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود «كافكو» عبدالله الدعيجاني بزيارة لوكيل وزارة النفط الشيخ نمر الصباح في مكتبه لشكره على دعمه للشركة لإنجازاتها في الحصول على عدة جوائز إقليمية في مجال تدريب وتطوير الموارد البشرية في السنوات الماضية.

وقد شكر الوكيل الصباح الدعيجاني لحصول الشركة على المركز الأول للتميز في إدارة الموارد البشرية لعام 2019 الأمر الذي يحمل الدلالة العميقة على ما تتمتع به شركة «كافكو» من سمعة طيبة تجعلها في مصاف الشركات الرائدة على المستويين الإقليمي والعالمي. كما بارك لفريق التدريب وتطوير الموارد البشرية في الشركة على هذا الجهد والنجاح، وتمنى للشركة المزيد من النجاحات والإنجازات.

وقد أبدت «كافكو» استعدادها لتقديم كل الإمكانيات لوزارة النفط لتطبيق البرنامج ضمن خطة تدريب وزارة النفط لتطوير وتأهيل المواهب وإعداد قيادات المستقبل في وزارة النفط.

وقد حصلت «كافكو» على المركز الأول للتميز في إدارة الموارد البشرية لعام 2019 في فئة أفضل "استراتيجية لتطوير القيادات عن برنامجها لتطوير المواهب واعداد قيادات المستقبل" من خلال برنامجها التدريبي لإدارة وتأهيل المواهب لشغل المناصب القيادية المستقبلية (Talent Management Program) وذلك عبر المنافسة على جوائز التميز في إدارة الموارد البشرية والتي ينظم بشكل سنوي في مدينة دبي من قبل فريق تقييم الترشيحات المكون من 17 خبيرا عالميا وإقليميا في مجال الموارد البشرية.

 

 

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا