لماذا يقال عن Galaxy Note10 بأنه الهاتف الذكي الأقوى؟

  • 20 أغسطس 2019 09:38 م

بعد كل هذا الانتظار، أطلقت سامسونج هاتف Galaxy Note10 بشكل رسمي وأخيراً، في 8 أغسطس، ضمن فعاليات حدث Unpacked، ولهذا قط حان الوقت لتسليط الضوء على السر وراء هذا الهاتف الأقوى في السوق والعروض التي يمكنك الحصول عليها.

لأول مرة في تاريخ سلسلة جهاز الNote، يأتي هذه المرة بحجمين، ولكن من دون التأثير على حجم الشاشة، بالعكس، تمكنت سامسونج من زيادة حجم الشاشة مع الحفاظ على الشكل الصغير المناسب للحمل. فسواء اخترت Galaxy Note10 بحجم 6.3 بوصة أو  Galaxy Note10+بحجم 6.8 بوصة، ستلاحظ أن كليهما أخف وأنحف من Galaxy Note9. وغني عن الذكر، التجربة السينمائية التي تمنحها لك شاشة Infinity-O اللامتناهية وتكنولوجيا Dynamic AMOLED التي تعتبر الأفضل في فئتها.

وبالحديث عن هاتف NOTE، لا يمكننا إلا أن نذكر أيقونته، قلم S PEN الذكي، الذي أضيف إليه العديد من المزايا الجديدة مثل تحويل الكتابة إلى نص مطبوع، والتحكم بالهاتف دون لمسه. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضاً شحن هاتف Galaxy Note10+ بمنتهى السرعة، 30 دقيقة فقط، والاستمتاع بطاقة تدوم طوال اليوم.**

وإدراكاً من سامسونج بأهمية سعة التخزين التي تعتبر مصدراً لإزعاج الكثيرين، فإنك ستسعد كثيراً لمعرفة أن سعة التخزين الأساسية في Galaxy Note10 هي 256GB، وفيGalaxy Note10+، هي 256 GB و 512GB، والتي يمكن زيادتها إلى 1.5TB حين تستعمل بطاقة الذاكرة Micro SD، وبهذا تحصل على نفس سعة الكمبيوتر. وهي ليست الميزة الوحيدة التي تجعل هاتف Galaxy Note10+ بقوة الكمبيوتر، بل هناك أيضاً سعة الRAM، 12GB، التي ستوفر لك التجربة الأكثر انسيابية أنثاء العمل.

هذا هو الوقت الأفضل لشراء Galaxy Note10، الذي يبدأ سعره من 3,499 درهم. فعرض الطلب المسبق هذا صالح لفترة محدودة، ومصحوب بباقة حافلة بالمزايا الإضافية التي تبلغ قيمتها 1,053 درهم.

بمجرد التقدم بطلبك المسبق عبر samsung.com ستحصل على سماعاتGalaxy Buds وبرنامج Samsung Care+، الذي يتيح لهاتفك، و لأول مرة، حماية من الأعطال الطارئة لغاية عامين، بالإضافة إلى خطط التقسيط بدون فوائد لمدة 12 شهر. وفوق هذا كله، خصم 50% على ملحقات Galaxy Note10 الجديدة كلياً. العرض ينتهي في 23 أغسطس فلا تفوته وكن من أوائل من يحصلون على الجيل الجديد من القوة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا