No Script

يحضّر لأغنية مع «ميامي»

ضاري المسيليم لـ «الراي»: لحّنت لـ «العذراء» و«الجار»

u0636u0627u0631u064a u0627u0644u0645u0633u064au0644u064au0645
ضاري المسيليم
تصغير
تكبير

انتهى الملحن ضاري المسيليم أخيراً من تلحين شارة مقدمة مسلسل «العذراء»، كما انتهى أيضاً من شارة مقدمة مسلسل «الجار»، إلى جانب استعداده لتعاون غنائي مع فرقة ميامي الكويتية.
وقال المسيليم لـ«الراي»: «انتهيت أخيراً من تلحين مقدمة مسلسل (العذراء)، والتي كتب كلماتها أحمد الشرقاوي، فيما تولى التوزيع حسام حمدي ومن غناء الفنانة هند البحرينية».
وأضاف: «أما في ما يتعلق بمقدمة مسلسل (الجار)، فقد تولى كتابة الكلمات الشاعرة جواهر بورشيد وغناها الفنان سعد الفهد».


العملان من المفترض عرضهما خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، و«العذراء» من تأليف الأخوين محمد وعلي شمس وإخراج محمد القفاص، ومن بطولة نخبة نجوم منهم شجون الهاجري، عبدالله الطليحي، أحمد إيراج، مرام البلوشي، سعاد علي، الفنان البحريني محمد ياسين، وبمشاركة مشاري البلام، عبير أحمد ولولوة الملا، إلهام علي، إلى جانب آخرين من النجوم.
أما مسلسل «الجار»، فإنه من تأليف ضيف الله زيد وإخراج عمر رضوان ومن بطولة نخبة نجوم منهم جبر الفياض، عبدالله عبدالعزيز، ناصر محمد، خالد عبدالكريم، خلود، علي سلطان، خالد الحمادي وغيرهم.
وكشف المسيليم أيضاً عن تحضيره لأغنية تجمعه بأعضاء فرقة ميامي الكويتية، من المفترض أن يتم طرحها في عيد الفطر المقبل، وهي من كلمات الشاعر أحمد الشرقاوي،«لكن حتى اللحظة لم يتم اختيار عنوان لها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي