No Script

اعتباراً من 1 يناير 2019

«مجموعة الملا»... الموزّع الجديد لـ «مرسيدس بنز» في الكويت

تصغير
تكبير

الملا: المجموعة وفرت ركيزة أساسية ستعتمد عليها «مرسيدس- بنز»

سيجر: ملتزمون بتلبية متطلبات العملاء

اختارت شركة «دايملر إيه جي» المصنّعة لسيارات «مرسيدس-بنز»، مجموعة «الملا»، والتي تدير أعمالها باسم «شركة الملا لشراء وبيع السيارات» لتكون الموزع الجديد في الكويت، مشيرة إلى ان الاتفاقية تشمل السيارات السياحية والفانات والشاحنات والحافلات.
واختيرت «الملا» باعتبارها واحدة من الشركات المتنوعة الرائدة في القطاع الخاص في الكويت، واعتماداً على معايير «مرسيدس-بنز» لانتقاء موزعيها في مختلف أرجاء العالم، وذلك اعتباراً من 1 يناير 2019.
وأعربت عضو مجلس إدارة «دايملر إيه جي»، المسؤولة عن مبيعات وتسويق سيارات «مرسيدس-بنز»، بريتا سيجر، عن أملها بنجاح اتفاقية التوزيع الجديدة مع مجموعة الملا، إذ تتماشى هذه الخطوة مع التزام العلامة الدائم بتلبية متطلبات العملاء ومنحهم تجربة قيادة تفوق توقعاتهم.


من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة مجموعة الملا، طلال أنور الملا ، نجاح المجموعة في توفير الركيزة الأساسية التي ستعتمد عليها «مرسيدس-بنز»، من أجل تسيير أعمالها المستقبلية في الكويت بكل نجاح من خلال هذه الاتفاقية.
وأعرب عن ثقته بأن هذه الشراكة ستكون بداية ناجحة، نظراً لدورها الكبير في تلبية الطلب المتزايد على سيارات «مرسيدس-بنز» في سوق هذه المنطقة.
ووقعت الشركتان عقود الشراكة في حفل خاص أُقيم في المقر الرئيسي لشركة «دايملر إيه جي» في مدينة شتوتغارت الألمانية، بحضور بريتا سيجر، والرئيس الإقليمي لسيارات «مرسيدس بنز» ماتياس لوهرس، ورئيس التسويق والمبيعات والخدمات لشاحنات «مرسيدس-بنز» أندريا فون فالفيلد، بحضور طلال الملا، والمدير التنفيذي للسيارات في مجموعة الملا عماد فليحان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي