No Script

«كيبكو» تعيّن شوماخر رئيساً للخزانة

u0625u0631u064au0643 u0634u0648u0645u0627u062eu0631
إريك شوماخر
تصغير
تكبير

أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) عن تعيين إريك شوماخر في منصب رئيس الخزانة للمجموعة.
وذكرت أن شوماخر يتمتع بخبرة تصل إلى ما يقرب من 30 عاماً في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، وبسجل حافل من الإنجازات في المناصب التي تولاها في قطاع الخدمات المصرفية التجارية في المنطقة وخارجها.
وأضافت أنه قد تولى قبل انضمامه إلى «كيبكو» العديد من المناصب القيادية في «اتش اس بي سي»، وبنك أبوظبي الأول، و«سيتي» وذلك في أبوظبي، والكويت، والرياض، لافتة إلى أنه يحمل شهادة البكالوريوس في التجارة وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كونكورديا في كندا، كما أنه محلل مالي معتمد.


وبيّنت أن شوماخر يتولى منصب رئيس الخزانة للمجموعة في «كيبكو» خلفاً لديكلان ساوي الذي تقاعد أخيراً بعد 12 عاماً من العمل في الشركة.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في «كيبكو» فيصل العيار «نحن سعداء بانضمام إريك إلى الشركة. بينما نواصل تطبيق إستراتيجيتنا طويلة الأجل لتنويع قاعدة مستثمرينا بهدف ضمان مرونة مالية، فإن الخبرة التي يتمتع بها ومعرفته باللاعبين الرئيسيين في القطاع المالي بالمنطقة ستكون مهمة جداً بالنسبة لنا. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأتوجه بالشكر إلى ديكلان على تفانيه خلال فترة عمله معنا».
من جهته، قال شوماخر «تعد (كيبكو) واحدة من الشركات الاستثمارية الرائدة في المنطقة، وأنا سعيد للحصول على مثل هذه الفرصة للعمل مع شركات المجموعة. كما أتطلع للعمل مع زملائي الجدد لدعم إستراتيجية الشركة وخلق قيمة أكبر لمساهمينا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي