No Script

غوارديولا باقٍ في «سيتي»

u062cu0648u0633u064au0628 u063au0648u0627u0631u062fu064au0648u0644u0627
جوسيب غوارديولا
تصغير
تكبير

لندن - أ ف ب - ينوي المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، البقاء على رأس الجهاز الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، حتى ولو خسر النادي الاستئناف الذي تقدم به أمام محكمة التحكيم الرياضية «كاس» بشأن عقوبة إيقافه لموسمين عن المشاركة في مسابقات كرة القدم الأوروبية، وفق ما أفادت تقارير صحافية محلية أمس.
وأعلن الاتحاد القاري «يويفا»، الجمعة، استبعاد «سيتي» عن المشاركة في مسابقاته لمدة عامين بسبب «خروقات خطيرة لقواعد اللعب المالي النظيف» بين عامي 2012 و2016، إضافة لتغريمه 30 مليون يورو، في قرار سارع «سيتي» لتأكيد استئنافه أمام «كاس».
ونقلت صحيفة «ذي تايمز» عن غوارديولا إبلاغه مجلس إدارة النادي واللاعبين أنه سيبقى في ملعب «الاتحاد» على الرغم من الإيقاف والتقارير التي تتحدث عن رغبة يوفنتوس الإيطالي، التعاقد معه. وأفادت بأن غوارديولا، أبلغ نواياه للاعبين خلال اجتماع، السبت.


بدورها، نقلت شبكة «سكاي سبورتس» بريطانيا عن المدرب قوله لهم: «انظروا، مهما كانت البطولة التي سننافس فيها، سأكون هنا. حتى ولو وضعونا في أدنى الدرجات المحلية للمحترفين سأكون هنا». وشدّد على أنه «هذا هو الوقت الذي يجب أن نبقى فيه سويا».
ومن جهتها، أشارت صحيفة «ذي صن» إلى أن «بيب» أبلغ أصدقاءه أنه سيبقى مع فريقه الراهن أقله الى حين انتهاء عقده عام 2021.
وقال مصدر مقرب من المدرب لصحيفة «ذي تلغراف» إن غوارديولا «ليس من النوع الذي تراوده أولا فكرة الرحيل عندما تسوء الأمور».
كما ارتبط اسم المهاجم رحيم ستيرلينغ بالانتقال الى ريال مدريد الإسباني. لكن آيدي وورد وكيل ستيرلينغ أبلغ صحيفة «ديلي مايل» بأن موكله «يركّز فقط على مانشستر سيتي ولن يصرف انتباهه الى أي حديث بشأن انتقاله في الوقت الراهن».
ونقلت شبكة «سكاي سبورتس» عن المدير التنفيذي لـ«سيتي»، الإسباني فيران سوريانو، قوله للاعبين: «ثقوا بي كما أثق بكم، هذا (القرار) سيسقط».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي