No Script

الرامي سعود الكندري يحصد كأس بطولة ولي العهد في الـ «سكيت» للرجال

No Image
تصغير
تكبير

اختتمت يوم أمس السبت فعاليات بطولة سمو ولي العھد الشيخ نواف الأحمد السنوية الكبرى للرماية التي استمرت ثلاثة ايام على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي بتتويج الفائزين.
وأكد ممثل راعي البطولة وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ان القيادة السياسية للبلاد تولي اھتماما كبير لرياضة الرماية ما انعكس ذلك على تحقيق الرماة الكويتيين العديد من الانجازات في المحافل الدولية.
وأسفرت منافسات اليوم الاخير من البطولة تتويج سعود حبيب الكندري من رماة النادي الكويتي للرماية بلقب مسابقة الـ (سكيت) للرجال في حين احرز عبدالرحمن الفيحان من النادي ايضا المركز الاول في مسابقة الـ (تراب).


وفاز عيد ملفي من رماة الحرس الوطني بمنافسات (بندقية ھواء 10 امتار) في حين توج علي المطيري من رماة النادي بلقب (مسدس 50 مترا) ونال عبدالله محمد من رماة الحرس الوطني المرتبة الاولى في مسابقة (البندقية 50 مترا ) وعلي المطيري من رماة النادي بلقب رماية (مسدس ھواء 10 امتار).
وحاز عبدالله طه من رماة النادي لقب مسابقة (القوس والسھم أولمبي) للرجال في حين نال عبدالله مال الله من النادي ايضا لقب نفس مسابقة (القوس و السھم مركب).
وفي منافسات السيدات توجت إيمان الشماع من النادي بلقب مسابقة الـ (سكيت) في حين احرزت شھد الحوال من النادي ايضا المركز الاول في مسابقة الـ (تراب).
وفازت حصة الزايد المرتبة الاولى في مسابقة (البندقية 50 مترا) في حين توجت الرامية حذامة البغلي بلقب (مسدس ھواء 10 امتار) علما بأن جميع الراميات ينشطن في النادي الكويتي للرماية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي