No Script

توّج الرابح في السحب الرابع والأخير

«المتحد» يختتم «شخصيات الحصاد» بإقبال فاق التوقعات على الحملة المميّزة

تصغير
تكبير

اختتم البنك الأهلي المتحد، بنجاح حملة «شخصيات الحصاد» المتميزة في الكويت، التي شهدت إقبالاً غير متوقع.
وأجرى البنك في 12 أغسطس السحب الرابع والأخير من الحملة، وكانت الجائزة وقدرها 1600 دينار، من نصيب الرابح زاهد محمد يولدي، والذي استطاع حل لغز حساب «دلال» الشخصية الرابعة والأخيرة من شخصيات الحملة الأربع.
وحققت هذه الحملة إقبالاً لافتاً بعد إطلاقها في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وموقع «المتحد»، وإتاحة المشاركة لجميع الأفراد في الكويت، عن طريق الدخول على منصة مصغرة من خلال رابط متاح على الموقع الإلكتروني (https:/‏‏/‏‏www.ahliunited.com.kw/‏‏)، وهي لم تقتصر على عملاء حساب الحصاد أو عملاء البنك فقط.


وتقدّمت رئيس إدارة التسويق وتطوير المنتجات في البنك فاتن التميمي، بالتهنئة للرابح في السحب الرابع والأخير ولجميع الرابحين، مؤكدة اعتزاز البنك بنجاح هذه الحملة والتي تم تصميمها لكل شرائح العملاء.
وأضافت أن كل مشارك وجد نفسه في شخصية من هذه الشخصيات الأربع «خالتي غنيمة»، و«حمد»، و«رامي»، و«دلال»، لافتة إلى أنه من خلال حل اللغز المشوق الخاص بكل شخصية استطاع المشاركون في المسابقة أن يتعرفوا أكثر على مزايا حساب «الحصاد الإسلامي» والذي يواصل تحقيق النجاح، حتى أصبح حساب الجوائز الإسلامي الأول والمعروف كأفضل حساب لسحوبات الجوائز في الكويت.
وتابعت التميمي أن النجاح الذي حققته هذه الحملة سيكون بمثابة حافز لإطلاق المزيد من الحملات والمسابقات، التي تبقي «المتحد» على تواصل دائم مع عملائه، ومع جميع شرائح المجتمع وتقديم كل ما هو جديد ومتميز لهم كما عودهم دائماً.
وتضمنت الحملة تقديم 4 ألغاز، يخص كل منها شخصية مختلفة لديها حساب «الحصاد الإسلامي»، وكان حل اللغز بمعرفة كم المبلغ الموجود في حساب كل شخصية من الشخصيات التي يتم إطلاقها تباعاً، واستمر عرض كل شخصية لمدة أسبوع.
وتم نشر فيديو توضيحي عن قصة كل شخصية من الشخصيات الأربع وتطلعاتها وطموحاتها، حمل في طياته الدلائل التي تمكن المشاركين من حل اللغز، إضافة إلى العديد من التلميحات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تساعد المشاركين في الحل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي