No Script

«الخليج» قدّم عقود توظيف في فعاليات «لأنك تستاهل»

تصغير
تكبير

شارك بنك الخليج برعاية بلاتينية، في المعرض الوظيفي الذي نظمه برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة، الأسبوع الماضي في عامه الثالث على التوالي تحت عنوان «لأنك تستاهل»، ضمن التزامه تجاه خلق فرص وظيفية للشباب في الكويت.
والتقى فريق الموارد البشرية من البنك، العديد من الشباب والشابات الطموحين، الراغبين بالانضمام إلى القطاع المصرفي، وقدم لهم شرحاً وافياً حول طبيعة العمل في البنك، والفرص المتاحة فيه، وأجابوا عن أسئلة المتقدمين.
وعقد الفريق خلال الفعالية، مقابلات شخصية في المعرض، وقدم للمتأهلين عقود عمل فورية في جميع أقسامه.وتعكس هذه الرعاية البلاتينية والمشاركة في المعرض، دعم «الخليج» لرؤية «كويت جديدة 2035»، التي وضعها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.


وتندرج رعاية المعرض الوظيفي تحت مظلة برامج المسؤولية الاجتماعية للبنك، كجزء من مبادراته للاستدامة الاجتماعية والاقتصادية.
ويعمل البنك على دعم وتمكين الشباب الكويتي، بما يتماشى مع «كويت جديدة»، التي تسعى لتطوير القطاع الخاص والاقتصاد الوطني بشكل عام.
وقالت مدير عام الموارد البشرية في البنك، سلمى الحجاج «لا نتردد أبدا في المشاركة في مثل هذه المعارض الوظيفية، لما لها من دور مهم في توسيع شبكتنا من الموظفين، وتجديد وتطوير الطاقات والكفاءات لدينا».
وأعربت عن فخر «الخليج» بدوره الرائد في توفير فرص العمل للشباب الكويتي، وسعيه لتحقيق رؤية صاحب السمو أمير البلاد لعام 2035، بخلق اقتصاد وطني أكثر استدامة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي