مهيرة عبدالعزيز


حرب معلومات في «المنصة»

انتهاء تصوير الموسم الأول
  • 15 يناير 2020 12:00 ص
  •  23

انتهى أبطال المسلسل الدرامي التشويقي «المنصة» من تصوير كامل مشاهد الموسم الأول منه، وبات في المراحل الأخيرة من العمليات الفنية.
وكشفت الشركة الإماراتية «فيلم جيت»، التي تنتج العمل بالتعاون مع شركة «الكلمة» للإنتاج، عن أن الموسم المكوّن من 12 حلقة، والذي جرى تصويره كاملاً في أبوظبي، سيتبعه موسمان تجري الاستعدادات حالياً لاستكمال كتابتهما وتصويرهما.
المسلسل من تأليف هوزان عكو، ويخرجه مجدي السميري ومنصور اليبهوني الظاهري والألماني رودريغو كيشنر. ويحمل في قصته دراما اجتماعية تشويقية تدور أحداثها في مناطق متعددة من الشرق الأوسط، في إطار حرب المعلومات والميديا التي تؤثر على حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومختلف لم يقدم سابقاً، بمشاركة نجوم من الوطن العربي والخليج وأميركا وهم: مكسيم خليل، عبدالمحسن النمر، سلوم حداد، سمر سامي، سامر إسماعيل، لين غرة، خالد القيش، خالد السيد، رهام قصار، يارى قاسم، شادي الصفدي، وأدهم مرشد، وبمشاركة معتصم النهار والممثل الأميركي دان كين المعروف بلعبه دور «سوبرمان».
كما يتميز العمل بمشاركة كبار الفنانين الإماراتيين يتقدمهم الممثل القدير أحمد الجسمي، وحضور للإعلامية مهيرة عبدالعزيز، وياسر النيادي وسعود الكعبي ويوسف الكعبي.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا