No Script

أجرى تدويراً بين وكلاء الأولى

الجبري يحيل 100 موظف في «الإعلام» و«الزراعة» على التقاعد

No Image
تصغير
تكبير

في قراراين منفصلين، أحال وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، نحو 100 موظف في وزارة الإعلام وفي الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية على التقاعد، فيما شملت قراراته حركة تدوير في الإعلام شملت وكلاء مساعدين.
ففي وزارة الإعلام، حرك الجبري المياه الراكدة، وفتح المجال لتنافس الشباب في الوظائف الاشرافية، بعد احالته ما يزيد على 60 موظفاً للتقاعد وبدرجات وظيفية مختلفة، لبلوغهم السن القانونية. وقال الجبري في تصريح لـ«الراي» اول من امس انه سيجري تدويرا محدودا بين شاغلي المناصب وإحالة البعض للتقاعد في وزارة الاعلام، مؤكدا على أن ذلك يأتي في إطار حركة تطوير لأعمال الوزارة ولوضع الرجل المناسب في المكان المناسب.
وأصدر الوزير أمس قرارات عدة، أبرزها إنهاء تكليف الوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية غالب العصيمي من القيام بأعمال الوكيل المساعد للشؤون القانونية، ونقل الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والتنمية المعرفية خالد الرشيدي الى قطاع الشؤون القانونية، والوكيل المساعد لقطاع الاخبار والبرامج السياسية محمد بن ناجي، الى قطاع التخطيط والتنمية المعرفية، وتكليف مدير تحرير الاخبار التلفزيونية عادل العازمي وكيلا مساعدا لقطاع الاخبار والبرامج السياسية ندبا.


وقال مصدر مطلع لـ«الراي» ان تدوير الوكلاء المساعدين جاء للاستفادة من الخبرات، وسد الشواغر وإتاحة المجال للشباب لتولي المناصب القيادية، كون المرحلة المقبلة تحتاج الى ضخ الدماء الشبابية في المناصب القيادية للاستفادة من افكارهم الابداعية للارتقاء بالرسالة الاعلامية لوزارة الشباب. وأضاف ان التدوير سيتبعه تسكين للوظائف الاشرافية، بعد فرز الملفات للمستحقين لتولي هذه المناصب من الشباب.
وفي هيئة الزراعة، وتأكيدا لما نشرته «الراي» أول من أمس، أصدر الجبري، قرارات عدة، منها إحالة 38 موظفاً على التقاعد، بعد وصول خدمتهم إلى السن القانونية. وتضمنت القرارات إلغاء تكليف مرزوق الهبي بأعمال نائب المدير لقطاع الثروة السمكية، وإعادته مديرا للإدارة، وتكليف نائب المدير لقطاع الزراعات التجميلية علي الفارسي بأعمال قطاع الثروة السمكية بالاضافة إلى عمله.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي