No Script

المبارك: كل الدعم لرفع المستوى الإنتاجي للمؤسسات النفطية

No Image
تصغير
تكبير

أكد سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الثقة في العنصر البشري الكويتي العامل بقطاع النفط والغاز، مشيرا الى الدعم الكامل لخلق بيئة عمل صحية ومتطورة قادرة على رفع المستوى الانتاجي للمؤسسات النفطية.
جاء ذلك في تصريح صحافي لسموه عقب رعايته وحضوره حفل افتتاح مؤتمر ومعرض الكويت الرابع للنفط والغاز 2019 اليوم الاحد في مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي.
وأشاد المبارك بالمشاركة الكبيرة من الشركات الوطنية والعربية والاجنبية والمنظمات الدولية في المؤتمر مما يؤكد السمعة المميزة التي وصلت لها الكويت ويجسد مكانتها الرائدة في مجال الطاقة والصناعات النفطية.


وأضاف المبارك ان المؤتمر يعد حدثا مهما للجهات الراغبة في التعرف على فرص الاستثمار المتاحة وفرصة كبيرة لتبادل الخبرات وعرض احدث التقنيات واخر الانجازات في هذا المجال وابرز الحلول للتحديات والعقبات التي قد تواجه قطاع النفط والغاز والخدمات المتعلقة به.
حضر افتتاح المؤتمر الذي يختتم اعماله في الـ 16 من اكتوبر الجاري نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء انس الصالح وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة ومؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لها وديوان رئيس مجلس الوزراء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي