No Script

«الجزيرة للعطور» تطرح «AMAZON» و«TROPICAL»

تصغير
تكبير

تعاون مع أكبر مصانع العطور الفرنسية

تصنيع منتجات تمزج بين أصالة الشرق وسحر الغرب


أطلقت شركة «الجزيرة للعطور»، عطرين جديدين وهما «AMAZON» و«TROPICAL» في جميع فروعها في الكويت، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
ويعتبر العطران من العطورالصيفية المميزة من حيث القوة والجاذبية، إذ تفوح رائحتهما ولا تتشابه مع غيرها من الروائح الاخرى وينشران بجاذبيتهما التي لا تقاوم.
ويأتي عطر «AMAZON»من ابتكار مصمم العطور العالمي دومينيك روبيان، ويتكون من العود والعنبر، ويتألق هذا المزيج بباقة من الورد وزهرة السوسن.


أما عطر«TROPICAL» فيأتي من تصميم خبيرة العطور الشابة فاني بال، ويتميز بمكوناته المتنوعة، إذ إنه هو عبارة عن مزيج فريد من عنبر وصندل ولبان مع نفحات شرقية من الفانيلا.
وتولي «الجزيرة للعطور» جُلّ اهتمامها بالمواد العطرية، التي تم عزف إيقاعها بأيد خبيرة كأجمل لوحة رسمت على يد فنان، فهي باقة غنية تشم رذاذها لتعزف سيمفونية تحرك المشاعر والأحاسيس، وتعبر عن التقدير للنفس والآخرين.
وتتعامل «الجزيرة للعطور» مع أكبر مصانع العطور الفرنسية، لتصنيع منتجاتها التي تتفرد بالمزج بين أصالة الشرق وسحر الغرب.
وتملك الشركة فريق عمل احترافياً ومبدعاً ويملك أرقى مستوى من المهارة، وتقدم الجزيرة مجموعة فاخرة من العطور الشرقية التي تحوي أفضل الخامات العالمية.
وتتميز منتجات الشركة بجودة استثنائية في طريقة تركيب العطور، وتصميم القناني والأغلفة، ما جعل منها اسماً مشرقا في سماء العطور العربية، وعنواناً يجمع بين الاصالة والحداثة.
وأكدت «الجزيرة للعطور» أنها تهتم بالمرأة الكويتية، التي تتميز بذوقها الراقي في اختيار العطر، ما جعلها تركز على افضل ما تسمو اليه أحاسيسها من العطور الأخاذة بعبقها الاوروبي الفواح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي