No Script

أكد دعمه لجميع الجهود الحكومية في ظل الظروف الحالية

«بيتك» المساهم الأكبر في صندوق «المركزي» لمواجهة كورونا

تصغير
تكبير

دعم 40 نقطة أمنية متنقلة لخدمة السلطات الأمنية

المساهمة بـ30 سيارة لدعم جهود «الداخلية»

زيارة رجال الداخلية والإثناء على دورهم في الأزمة 

«بيتك» وظف قنواته على وسائل التواصل لنشر إرشادات وتعليمات «الصحة»  

 

أكد «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، مواصلة التزامه بالمسؤولية الوطنية والاجتماعية، من خلال دعم الجهود الحكومية وتقديم المساهمات المتنوعة لمواجهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعالم، مع تثمين جهود العاملين في الصفوف الأمامية وتقدير دورهم المحوري.
وساهم «بيتك» في الحصة الأكبر لصندوق دعم المجهود الحكومي، الذي أعلن عنه بنك الكويت المركزي وقيمته 10 ملايين دينار، كما ساهم منفرداً بمبلغ إضافي للصندوق، ليكون بذلك من كبار المتبرعين للصندوق الذي وُضِع تحت تصرف مجلس الوزراء، لدعم المساعي الحكومية والاحتياجات والتدابير العاجلة في مواجهة الظروف الاستثنائية.
ودعم «بيتك» جمعية الهلال الأحمر الكويتي، بتوفير 40 نقطة أمنية متنقلة لخدمة السلطات الأمنية في المحاجر الصحية والمواقع الأمنية المختلفة.
وأعربت جمعية الهلال الأحمر الكويتي عن شكرها وتقديرها لمبادرة «بيتك» ودوره الاجتماعي، ومساهماته الإنسانية، التي تعتبر نموذجاً يحتذى به، مشيرة إلى أن شراكة استراتيجية ربطتها معه في العديد من المساهمات الاجتماعية المتنوعة.
كما ساهم «بيتك»، بدعم جهود وزارة الداخلية، عبر تقديم 30 سيارة تخدم رجال «الداخلية» والعاملين بالوزارة أثناء تأدية مهامهم تجاه الدولة والمجتمع.
وتؤكد هذه المبادرة حرص «بيتك» على الاضطلاع بدوره الوطني والاجتماعي، كمؤسسة مالية رائدة على مستوى القطاع الخاص، تقوم بالتزاماتها تجاه المجتمع والجهات الحكومية والرسمية بمختلف الظروف، وتعكس الحرص على تعزيز التعاون المثمر مع وزارة الداخلية، والتشديد على أهمية استمرار الشراكة الإستراتيجية في نشاطات وفعاليات ومناسبات مختلفة.
ويواصل «بيتك» جهوده المجتمعية، شاكراً جميع العاملين في الصفوف الأمامية الذين يتفانون في العمل، من أجل خدمة الكويت وسلامة شعبها، ومثمناً دورهم المحوري في الظروف الاستثنائية الحالية.
وزار «بيتك» رجال الداخلية أثناء تأدية واجبهم الوطني، بهدف تشجيع كافة العاملين في الصفوف الأولى، وتثمين دورهم في مواجهة الظروف الصعبة التي تمر بها الكويت والعالم، مع تأكيد أهمية الالتزام بالإجراءات والتدابير الحكومية واتباع الإرشادات الصادرة من الجهات الرسمية.
ويستمر «بيتك» في دعم جهود وزارة الصحة، عبر توظيف قنواته على وسائل التواصل الاجتماعي، لنشر التعليمات والإرشادات والتوصيات الواجب اتباعها الصادرة عن الوزارة، والتوعية بأهمية الالتزام بالتدابير الوقائية الأساسية مثل التقيد بارتداء الكمامات الواقية، والتباعد الجسدي، وأهمية التعقيم وغسل اليدين، ونصائح متعلقة بطرق تعزيز مناعة الجسم، وفيديوهات توعوية عن كيفية التعامل مع العزل الصحي وغيرها من رسائل وفيديوهات توعوية تحمل نصائح وإرشادات تثقيفية بالصحة والأمن والسلامة بشأن الظروف الحالية وكيفية التعامل معها.

رفع الوعي عبر وسائل التواصل

يتعاون «بيتك» مع مختصين وأطباء في وزارة الصحة، بهدف الحديث عن مواضيع صحية، وتوضيح مفاهيم مهمة مختلفة تتعلق بالظروف الحالية عبر قنواته على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف رفع الوعي عند المجتمع.
ويشهد المحتوى الذي يطرحه «بيتك» على قنواته، تفاعلاً وترحيباً كبيرين من المتابعين والجمهور، لأهميته وتأثيره المباشر على المجتمع.
ويواصل «بيتك» التزامه بالمسؤولية الاجتماعية وتنفيذ إستراتيجيتها ضمن أعلى المعايير، ولا يدّخر جهداً في خدمة المجتمع عبر رعايات ومشاركات بمبادرات وأنشطة بمختلف النواحي المجتمعية بهدف المساهمة بتحقيق التنمية الشاملة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي