عبدالله التويجري


التويجري: أثبتت نجاحها إستراتيجية «بوبيان» الرقمية

أكد تزايد الاعتماد مصرفياً على الخدمات الإلكترونية خلال الأزمة
  • 26 مارس 2020 12:00 ص
  •  8

قال نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان، عبدالله التويجري، إن الاستراتيجية التي انتهجها البنك منذ سنوات في الاستثمار والتوسع في الخدمات الرقمية، أكدت نجاحها وأهميتها في ظل الظروف التي تمر بها الكويت والعالم حالياً، من خلال تزايد الاعتماد على الخدمات المصرفية عبر القنوات الإلكترونية.
وأضاف التويجري أنه منذ بدء الازمة التي سبّبها فيروس كورونا الشهر الماضي، يتزايد الإقبال من قبل عملاء البنك على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية سواء من خلال موقع (www.bankboubyan.com)، أو من خلال تطبيق الهواتف الذكية.
وأشار التويجري إلى محدودية زيارة العملاء للفروع المحدودة المفتوحة حالياً، نتيجة قيامهم بإنهاء جميع خدماتهم المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيق البنك، إلى جانب أجهزة «بوبيان دايركت»، لا سيما مع توافر باقة غير محدودة من الخدمات والمنتجات التي يمكن الحصول عليها على مدار الساعة. وتابع أنه يمكن للعملاء من مستخدمي تطبيق «بوبيان»، إنجاز أي عدد من المعاملات المصرفية مثل فتح حساب أونلاين بالعملات الرئيسية، وإنشاء كل أنواع الودائع، وإصدار وتفعيل العديد من بطاقات «بوبيان» خلال دقائق.
وذكر التويجري أنه يمكن من خلال تطبيق البنك والأونلاين، الحصول على مجموعة خدمات، ومنها التحويل المحلي والدولي، وخدمة التحويلات «ويسترن يونيون»، وخدمة «pay me»، وخدمة السحب من دون بطاقة، مع إمكانية دفع الفواتير المختلفة للاتصالات والتطبيقات والألعاب، لافتاً إلى أنه يمكن من خلال التطبيق و«الأونلاين» التبرع للعديد من الجهات الخيرية.
وأوضح التويجري أنه يمكن عبر تقنيات خدمة «مساعد»، القيام بعدد كبير من الخدمات المصرفية الرقمية الشخصية، وإتمام العديد من المعاملات المصرفية، وإيجاد الردود على الكثير من الأسئلة، والاستفسارات التي تخص حسابات العملاء المصرفية، ومنها الاستفسار عن رصيد الحساب، والاستفسار عن رصيد البطاقات الائتمانية والتحويلات بكل أشكالها، وغيرها من الخدمات.
وأكد أن قنوات البنك الإلكترونية تعمل بكامل طاقتها لخدمة العملاء، بجانب خدمات الفروع التسعة المفتوحة حالياً، وخدمات مركز الاتصال (1820082)، بجانب التواصل عن طريق الواتساب على الرقم (1820082).
وكشف التويجري أنه يمكن لعملاء «بوبيان» الحصول على مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية، مع إضافة خدمة المساعد الإلكتروني الشخصي (مساعد) على خدمة الـ«WhatsApp»، في إطار سعي البنك الدائم لمنح عملائه خدمات مميزة وتجارب مصرفية فريدة.
وبيّن أن الخدمة الجديدة تتيح للعملاء الاطلاع على تفاصيلهم المصرفية مع «مساعد»، مثل معرفة رصيد الحساب ومشاركة رقم «IBAN»، والاطلاع على آخر 5 عمليات تمت باستخدام البطاقة الإئتمانية، وآخر 5 عمليات تمت على حسابات العميل.
وتابع التويجري أنه يمكن للمستخدم أيضاً، طلب المزيد من البيانات المصرفية من «مساعد» في «WhatsApp»، مثل معرفة منتجات وخدمات «بوبيان» المتنوعة كرصيد الحساب، ومواعيد عمل ومواقع الفروع، ومشاركة «IBAN»، وتاريخ الراتب المقبل، وغيرها من الخدمات التي تتم بشكلٍ سريع وفي ظل وجود دعم متوافر على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

إصدار وتفعيل
ويمكن لعملاء «بوبيان» حالياً إصدار وتفعيل واستخدام البطاقة الرقمية المسبقة الدفع، عن طريق تطبيق «Boubyan App»، ليتمكن العميل من إصدارها وتفعيلها خلال دقائق واستخدامها على الفور في عمليات التسوق والشراء عن طريق الإنترنت بشكل آمن وسهل ومريح.
ويأتي ذلك من دون الحاجة لزيارة الفرع أو الاتصال على مركز خدمة العملاء، بما يؤكد البنك انفراده بتقديم الخدمات والمنتجات الرقمية التي يطرحها البنك. ويوفر تطبيق «بوبيان» خدمة تحويل الأموال في أي وقت من خلال «ويسترن يونيون»، التي تتميز بكونها متوافرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى العطل الأسبوعية والإجازات الرسمية.
كما بالإمكان تحويل الأموال بكل راحة وسهولة من المنزل من خلال تطبيق «بوبيان»، أو الخدمة المصرفية عبر الإنترنت في أي وقت، واسترجاع الأموال المحوّلة خلال يوم عمل واحد إذا لم يتم تحصيلها.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا