السيار لـ «الراي»: سلة متكاملة للمعقمات مُتاحة لمساهمي الجمعيات.. مجانا

كشف رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية مشعل السيار، أن الاتحاد عمم على الجمعيات بإعداد سلة متكاملة من المنتجات التي تستخدم للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وتوزيعها مجاناً على المساهمين.
وأشار السيار في تصريح لـ «الراي» إلى أن كل جمعية على حدة ستعمل على تكوين تلك السلة وتوفيرها للمساهمين، إذ ستشمل ما يحتاجونه من معقمات على اختلاف أنواعها، مبيناً في الوقت ذاته أن كل جمعية ستعلن من تلقاء نفسها عن توافر تلك السلة لمساهميها حال الانتهاء من إعدادها.
وفي السياق ذاته، ذكر السيار أن اجتماعاً تم مع مسؤولي المصانع الوطنية المعنية بإنتاج المعقمات، والذين سيبدأون من الغد بتوجيه إنتاجهم من المعقمات إلى الجمعيات التعاونية لتلبية حاجة المستهلكين.
وأشار السيار إلى أن المصانع الوطنية ستوجه إنتاجها بالكامل على مدار الأيام المقبلة إلى إلى السوق المحلي، من أجل رفع كمية المعروض لمواكبة اي ارتفاع في الطلب بما يضمن استمرار تدفق المنتجات للمستهلكين بكل أريحية.
وذكر السيار أن الاتحاد بدأ يتخذ إجراءاته في شان الإيعاز للجمعيات باستقبال الكميات المتوقع انتاجها من معقمات المصانع الوطنية، والتي سيتم بيع كل نوع منها وفقاً للسعر الذي يعممه الاتحاد على الجمعيات.
ونوه السيار إلى أن الاتحاد تسلم اليوم الدفعة الأولى من المليون كمام المجانية، والتي تقدر بـ 250 ألف كمام وبدأ توجيهها إلى الجمعيات التعاونية لتكون متاحة للجمهور.
ولفت السيار إلى ان الاتحاد بالتعاون مع وزارتي التجارة والصحة في اجتماعات متواصلة من أجل توفير احتياجات المواطنين والمقيمين من كافة المنتجات بالكميات المناسبة التي تحفظ استقرار السوق المحلي وعدم تأثره بأي متغيرات جديدة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا