No Script

خلال مارس بزيادة 25 في المئة

10 ملايين عملية نفذها عملاء «بيتك» عبر... «KFHonline»

u0648u0644u064au062f u0645u0646u062fu0646u064a
وليد مندني
تصغير
تكبير

مندني: توفير الخدمات المصرفية الرقمية للعملاء بأعلى  ... معايير الكفاءة 

أشار رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة في بيت التمويل الكويتي (بيتك) وليد خالد مندني، إلى أن العملاء نفذوا أكثر من 10 ملايين عملية مصرفية عبر (KFHonline) على الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق الموبايل، وذلك خلال شهر مارس الماضي، بزيادة بلغت 25 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.
وأوضح مندني في تصريح صحافي، أن العمليات المصرفية الإلكترونية التي نفذها العملاء كانت متنوعة لتشمل خدمة ربط الحساب برقم التداول مع شركة المقاصة الكويتية، وخدمة التحويل إلى حساب «بيتك للتداول (KFH Trade)، وخدمة«KFH Pay» للدفع الالكتروني التي يمكن للعميل من خلالها الدفع عبر تطبيق البنك على الموبايل أو عبر صفحة الـK-Net، وخدمة فتح حساب الذهب، واجراء عمليات بيع وشراء وتداول الذهب اونلاين، وكذلك خدمة انشاء وديعة، وفتح حساب مصرفي، وعرض الرقم السري الخاص بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الالي، والتحويل الى البطاقة الائتمانية.
وأضاف مندني أن من الخدمات التي نفذوها أيضاً إيداع الشيكات عبر الموبايل، والسحب النقدي دون بطاقة من خلال«QR Code»أو عبر البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وتحديث كامل لطلب«KYC»اعرف عميلك، وخدمة تحديث البيانات، وتسجيل الدخول، والاطلاع على الالتزامات التمويلية وعدد الأقساط، وإجراء عمليات التحويل النقدي، سواء كان تحويلا بين عملاء«بيتك»، أو تحويلا من«بيتك»لحسابات في بنوك محلية أو تحويلا لبنوك خارجية، لافتا إلى أن البنك يقدم هذه الخدمة مجاناً بالكامل للعملاء.


وقال: «تنفيذ أكثر من 10 ملايين عملية مصرفية إلكترونياً من قبل عملاء البنك في شهر واحد فقط، يثبت كفاءة وجودة تطبيقات وخدمات («بيتك) الرقمية ومنصاته الإلكترونية، ويعكس مدى مواءمتها مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم المتسارعة والمتغيرة في مختلف الظروف، ضمن معايير الأمان والسهولة».
وأضاف أن عملاء «بيتك» استفادوا من خدمات «KFHonline» لإنجاز معظم معاملاتهم المصرفية من منازلهم وعلى مدار الساعة، منوهاً بأن ذلك يتماشى مع الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم، ويندرج ضمن شعار «انجز معاملاتك المصرفية #وانت_في_بيتك» الذي أطلقه البنك في ظل الظروف الحالية، وكذلك يؤكد ريادته في عالم الرقمنة المصرفية.
وأشار مندني إلى أن «بيتك» كان سبّاقاً في تعزيز الاستثمار في التكنولوجيا والخدمات المصرفية الرقمية، وحرص على توفيرها للعملاء ضمن أعلى معايير الكفاءة والجودة، منوها بأهمية الخدمات المصرفية عبر الموبايل«Mobile Banking».
وأوضح أن تطبيق «KFHonline» على الموبايل متوافر باللغتين العربية والإنكليزية ومتوافق مع نظامي IOS وAndroid. ويمكن تسجيل الدخول عليه وإنجاز المعاملات المصرفية بكل سهولة عبر «التعرف على الوجه» Face ID، أو لمسة واحدة عبر تقنية البصمة.
وأكد مندني مواصلة تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي، والمضي قدما في منح العميل تجربة رقمية مثالية ومستدامة، تؤكد تميز جهود «بيتك» في قيادة التطور الرقمي في الصناعة المصرفية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي