No Script

تنهي خلافات بكر وشعبولا

الأغاني الشعبية تقود سوق الطرب في مصر

تصغير
تكبير

سمسم شهاب طرح «مين قال كرهتك»... وأبوالليف يستعد لتسجيل أغنيتين

بات واضحاً في الأيام الأخيرة، عودة «الطرب الشعبي»، ليقود نشاط سوق الغناء والطرب في مصر، بألبومات وأغان وكليبات، والكشف والإعلان عن تعاونات جديدة، إضافة إلى مشاركات واسعة من المطربين الشعبيين في الحفلات العامة والخاصة.
وفي هذه الانتعاشة، كشف المغني الشعبي شعبان عبدالرحيم «شعبولا»، عن تعاونه مع الملحن المصري حلمي بكر، في أغنية جديدة، وقال: «أنا وحلمى بكر بقينا اصحاب، بعد أن زرته في بيته، وتكلمنا واتفقنا على أغنية جديدة»، مضيفاً لـ«الراي»، أنه سعيد بقبول الموسيقار حلمي بكر التعامل معه، وتغيير ألحانه بشكل قوي.
ويأتي تعاون شعبولا وبكر، رغم الخلاف الشهير بينهما خلال ظهورهما في أحد البرامج الغنائية، وانتقاد الملحن لشعبولا بشدة، لاستخدامه لحن واحد في كل أغانيه، وهو ما تم الاتفاق على تغييره.


وفي الجديد أيضاً، يتعاون الملحن حسن إش إش، مع المغنيين الشعبيين حكيم وبوسي ، من خلال أغان جديدة عدة من ألحانه من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وإن تكتم الجميع على تفاصيل هذه الأغاني، ولكن قالوا: «انتظروا مفاجآت».
وطرح المغني الشعبي سمسم شهاب، أغنية جديدة بعنوان «مين قال كرهتك»، من كلمات هاني الصغير وألحان وليد عبد العظيم، وهي واحدة من أغان عدة يضمها ألبومه الجديد «عايش جدع»، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.
كما يستعد المغني الشعبي نادر أبو الليف، لتسجيل أغنيتين جديدتين، الأولى من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد، وتوزيع زووم، والثانية من كلمات سيد علي، وألحان مودي سعيد، وتوزيع مورو، ومقرر طرحهما ضمن ألبومه الجديد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي