No Script

يستعد لتصوير المسلسل لعرضه في موسم رمضان المقبل

عبدالله بوشهري لـ«الراي»: «شغف» أعادني إلى هدى حسين

u0639u0628u062fu0627u0644u0644u0647 u0628u0648u0634u0647u0631u064a
عبدالله بوشهري
تصغير
تكبير
  • العمل يجمعني  مع القفاص  للمرة الأولى

يستعد الفنان عبدالله بوشهري خلال الأيام المقبلة لبدء تصوير مسلسل «شغف»، من تأليف علاء حمزة وإخراج البحريني محمد القفاص، ويشاركه في البطولة نخبة نجوم على رأسهم الفنانة هدى حسين إلى جانب إبراهيم الحربي، ريم أرحمه، زهرة عرفات، أوس الشطي، سارة القبندي، سلوى الجراش وغيرهم، والمفترض عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.
وفي هذا الشأن، صرّح بوشهري لـ«الراي» قائلاً: «بما أننا لم نباشر بعد في تصوير المسلسل، لذا أفضل حالياً عدم الكشف عن تفاصيل شخصيتي التي سأقدمها أو حتى ذكر ملامحها الدرامية حتى أترك للجمهور مساحة للمتعة والتشويق عند مشاهدتهم له حلقة بحلقة».
وأردف بوشهري: «لكنني بشكل عام سعيد جداً كوني أحد نجوم هذا العمل الذي جمعني للمرة الأولى مع المخرج البحريني محمد القفاص صاحب الرؤية المميزة والخبرة التي تصنع النجاح، وسعادتي تكاد لا توصف لأنني أيضاً ومن خلال (شغف) أعود لأقف مجدداً وأجتمع مع الفنانة هدى حسين في مسلسل واحد بعد انقطاع دام ما يقارب 9 سنوات، إذ إن آخر لقاء درامي اجتمعنا فيه كان بمسلسل (الملكة) من تأليف فهد العليوة وإخراج خالد الرفاعي، وفيه كنت قد جسدت شخصية الأخ الأصغر لها (الملكة) والتي تعمل في مجال الغناء».


وتابع بوشهري: «مع انتهاء الموسم الدرامي الماضي، اتخذت قراراً بضرورة اختيار عمل تلفزيوني ذي فكر جديد يظهرني بطريقة مغايرة في إطلالتي التالية، لذلك عندما تلقيت عرض المشاركة في مسلسل (شغف) الذي كتبه علاء حمزة بطريقة عبقرية وجميلة وسلسلة، قرأته بتمعن كبير وغصت بين سطوره وفي أعماق الشخصيات كافة، حينها شعرت تماماً بأنه العمل المنشود الذي أبحث عنه، خصوصاً أن الشخصية التي أسندت إليّ تمكنت من إبهاري. لذا، أتوقع في المقابل، أن هذه الشخصية سوف تشكل عنصر مفاجأة للمشاهدين الذين اعتادوا على مشاهدتي بأدوار معينة، وفي الختام أتمنى أن أتمكن من تقديمها بالصورة المطلوبة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي