No Script

البنك أقام حفل الموارد البشرية لتكريم موظّفيه المميّزين

الحجاج: «الخليج» سيواصل إرساء التميّز في القطاع المصرفي

تصغير
تكبير

مستمرون بتعزيز قدرات الموظفين في جميع الأقسام

نهدف لإحداث تأثير  في مستقبل قادة الغد  من المصرفيين


نظم بنك الخليج حفل الموارد البشرية السنوي، لتسليط الضوء على أبرز إنجازات العام، إلى جانب تكريم موظفيه المميزين الذين حققوا أداءً متميزاً على مدار العام.
وأقيم حفل توزيع الجوائز في قاعة الراية، بحضور أعضاء فريق الإدارة التنفيذية وكبار المديرين والموظفين من جميع أقسام البنك.
وأشار البنك في بيان له، إلى أنه بجانب الاحتفاء بالموظفين المتميزين، تخلل الأمسية موجز لأبرز الاحداث والإنجازات خلال العام، وإطلاق النسخة الخامسة من برنامج «أجيال» لتطوير الخريجين، فضلاً عن تهنئة خريجي البرنامج في نسخته الرابعة.


كما أتاح الحفل الفرصة لموظفي البنك، من أجل الاطلاع على مبادرات الموارد البشرية، التي تم اطلاقها على مدار العام.
وتمت الإشادة بفرق العمل والأفراد من موظفي البنك، الذين تبنوا العديد من المبادرات على مدار العام، بدءاً من الذين يسعون باستمرار لإحداث تأثير في مستقبل قادة الغد من المصرفيين، عبر التطوع في برامج إنجاز التعليمية، إلى أولئك الذين يسعون للتميز في جودة الخدمة من خلال بناء وتعزيز أوثق العلاقات مع العملاء.
وقالت مدير عام الموارد البشرية لدى البنك، سلمى الحجاج، إن «الخليج» يواصل السعي وراء كل ما هو مبتكر وجديد، للارتقاء نحو آفاق جديدة، وإرساء معايير التميز في القطاع المصرفي بالمنطقة.
وقالت إنه في كل عام، يفتخر «الخليج» برؤية تجاوز أداء الموظفين إلى أبعد مما يقتضي الوصف الوظيفي.
وأضافت أن الحفل السنوي لتكريم أصحاب الإنجازات والأداء المتميز في البنك، يعد بمثابة تقدير للجهود المبذولة من قبلهم وتفانيهم على حد سواء في عملهم.
وتابعت أن الإمكانات البشرية هي الثروة الحقيقية للبنك، الذي سيواصل العمل على تحفيز قدرات وتمكين الموظفين عبر جميع أقسامه وإداراته.
وهنأت الحجاج الموظفين المُحتفى بهم على أدائهم المتميز، وخريجي برنامج «أجيال»، مؤكدة تطلعها للعمل معاً نحو تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.
وأضافت أنه خلال الحفل السنوي يصعب اختيار الفائزين، إذ أثبت كل عضو من الموظفين تميزه في أداء عمله، مؤكداً بذلك مواصلة تحفيز الكوادر الوطنية للسعي نحو تقديم أفضل الخدمات الاستثنائية.
وذكرت أن ‏«الخليج» يثمّن جهود الموظفين على أدائهم المتميز في العمل، ويسعى دائماً لمواصلة رؤية نجاحهم على مدار الأعوام المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي