No Script

أعدّ باقة من الأغنيات لطرحها بصيغة «السنغل»

محمد حمزة لـ«الراي»: «النفسية محتاجة» ... تعاون مع أصالة وسعيد وأنغام

u0645u062du0645u062f u062du0645u0632u0629
محمد حمزة
تصغير
تكبير

مُعرباً عن سعادته الغامرة، بنجاح أغنيته «النفسية محتاجة» التي حققت نسبة مشاهدة مرتفعة جداً على مواقع «السوشيال ميديا»، قال الفنان المصري محمد حمزة إن الجمهور متعطش إلى هذه النوعية من الأغنيات، للخروج من حالة الضغط التي يعيشها الناس في العمل والحياة بشكل عام.
حمزة، تحدث إلى «الراي» في تصريح خاص، قائلاً: «أكثر ما يسعدني، هو نجاح الأغنية بفضل الدعاية الإيجابية التي قام بها الجمهور لصالحي، من دون الحاجة إلى إعلانات مزيفة أو اللجوء لطرق بات يتبعها معظم الفنانين حالياً، لتسجيل أرقام قياسية كبيرة في العالم الافتراضي». وألمح إلى أنه يعمل في الوقت الراهن على استثمار هذا النجاح، من خلال إعداد مجموعة من الأغنيات، تمهيداً لطرحها تباعاً بصيغة «السنغل». كاشفاً أن طرح أغنيته التالية سيكون قبل نهاية العام الحالي، على أقل تقدير.
وحول تعاونه مع الفنانة المغربية سميرة سعيد، والفنانة المصرية انغام والسورية أصالة نصري بأغنيات من ألحانه في ألبوماتهن المقبلة، علّق حمزة:«بالنسبة لسميرة سعيد، فهي من أكثر الداعمين لصوتي ولموهبتي، وهو مادفعني إلى التعاون معها في ألبومها المزمع طرحه قريباً، عبر أغنيتين من ألحاني ومن كلمات محمد القاياتي». وتابع:«أما أنغام، فلديّ تعاون معها بأغنية من كلمات القاياتي أيضاً، وأشكرها لضم الأغنية للألبوم على الفور، بالرغم من أنه كان جاهزاً ومكتملاً».


يُذكر أن أغنية «النفسية محتاجة» من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع هاني يعقوب، هندسة صوتية لهاني محروس، ومن إنتاج مجدي أنيس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي