No Script

هاتف الممثل الأعلى للسياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي

وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الإيطالي

No Image
تصغير
تكبير

تلقى وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر اليوم السبت اتصالا هاتفيا من وزير خارجية الجمهورية الإيطالية الصديقة لويجي دي مايو بحثا خلاله مستجدات الأوضاع الراهنة جراء تفشي وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) حول العالم وسبل تعزيز التعاون المشترك نحو مواجهة تداعياته والحد من انتشاره.

وأعرب وزير الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو عن امتنان بلاده لمبادرة دولة الكويت بتقديم «دعم ملموس» لجهودها في مكافحة جائحة فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).

وقال دي مايو على حسابه الرسمي بموقع «(تويتر)»، «لقد تحدثت مع الصديق الشيخ الدكتور أحمد الناصر وزير خارجية دولة الكويت الذي أخبرني أن حكومة الكويت خصصت مبلغا في إطار منحتها الكبيرة الى منظمة الصحة العالمية لمصلحة إيطاليا» مختتما بالقول «شكرا للكويت».

وأجرى وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر اتصالا هاتفيا مع الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية للاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل بحث خلاله مستجدات الأوضاع الراهنة جراء تفشي وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وسبل تعزيز التعاون المشترك نحو مواجهة تداعياته والحد من انتشاره، مجددا موقف دولة الكويت الداعي لأهمية تضافر الجهود الدولية لمواجهة هذا الوباء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي