إعلان فعاليات معرض «مرزام» للتصميم الداخلي

يقام بين 29 الجاري و1 فبراير في أرض المعارض



• الحميضي: «مرزام» أكبر تجمع للتصميم الداخلي في الكويت
• الخشتي: «زين» ملتزمة بتشجيع المبادرات والفعاليات لتنمية الابتكار والإبداع
• المسلم: «بيتك» يقدم خطط الاستثمار وعوائدها المميزة أمام رواد المعرض
• الجريوي: استعراض الهوية الجديدة للشركة أمام عشاق الديكور والتصميم

أكدت مؤسس معرض «مرزام» للتصميم الداخلي، المهندسة فرح الحميضي، أهمية المعرض الذي يعد أكبر تجمع للتصميم الداخلي في الكويت، ويضم أفضل خبراء الديكور والمصممين والموردين والمقاولين في عالم التصميم الداخلي والديكور، مشيرة إلى أنه أصبح أهم منصة لجميع أنشطة قطاع التصميم الداخلي في الكويت بمكان واحد، بحيث يسهل على الزائر عملية البحث عن احتياجاته.
وأعلنت الحميضي خلال مؤتمر صحافي أمس، انطلاق المعرض في دورته الثانية في أرض المعارض بمنطقة مشرف، من 29 يناير الى 1 فبراير المقبلين، مبينة أن هذه الفعالية تهدف إلى إيصال الشركات المباشر بزبائنهم للتعرف على منتجاتهم أو خدماتهم، وخلق فرص تجارية بين المتخصصين بالأنشطة المختلفة لهذا القطاع.
وأضافت الحميضي «طموحنا في (مرزام) هو الوصول إلى أعلى المستويات، خصوصاً بعد النجاح الكبير للمعرض في دورته الأولى خلال العام الماضي، لافتة إلى أنه مع تضاعف أعداد المشتركين في الدورة الثانية سيكون الأكبر والأشمل في المنطقة، ومؤكدة تطلعها لنقل هذه التجربة للدول المجاورة في المستقبل القريب».



من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في شركة «زين» للاتصالات، وليد الخشتي، عن سعادته برعاية الشركة البلاتينية لهذا المعرض للعام الثاني على التوالي، لافتاً إلى أن هذا الدعم يأتي في إطار الالتزام بتشجيع جميع المبادرات والفعاليات التي تسهم في تنمية مجالات الابتكار والإبداع في جميع المجالات.
وأضاف الخشتي أن «زين» ستشارك في المعرض من خلال جناحها الخاص الذي أطلقت عليه اسم «منزل زين الذكي»، والذي صمم على شكل منزل مصغر لاستعراض أحدث الحلول المبتكرة التي تقدم ضمن محفظة «Zain LIFE» للمنزل الذكي.
بدورها، أكدت المديرة التنفيذية للمنتجات المصرفية والاستثمارية في «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، نهال المسلم، أن البنك سيقدم محاضرة بعنوان «خطط لمستقبلك مع بيتك»، لاستعراض الخطط الاستثمارية طويلة الأجل المتنوعة التي يقدمها، وإبراز أهميتها في تشجيع ثقافة الادخار، وتحقق عوائد استثمارية سنوية، بالإضافة إلى المنتجات الاستثمارية المختلفة التي تشمل حساب الذهب وحسابات التوفير والودائع الاستثمارية وغيرها.
من ناحيته، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة الجريوي لصناعات الإسفنج والأثاث، محمد عدنان الجريوي، أن الشركة تشارك كراعٍ بلاتيني في معرض «مرزام» الذي يعتبر واحداً من أكبر وأفضل المعارض في الكويت، وتحديداً لكل شخص يرغب في تأثيث منزل جميل وعصري، لافتاً إلى أن «الجريوي» ستظهر هويتها التجارية الجديدة للعالم وستعرض على الجمهور مظهرها الجديد.

مستندات لها علاقة

  • شارك