No Script

«المتحد» يطوّر خدمات أجهزة الصراف الآلي... بمفهوم جديد

u0647u062fu0649 u0627u0644u0645u062fu0646u064a
هدى المدني
تصغير
تكبير

طوّر البنك الأهلي المتحد، خدماته عبر أجهزة الصراف الآلي، من خلال واجهة التطبيقات التفاعلية الجديدة كلياً، والتي تقدم لعملائه تجربة استثنائية من خلال مفهوم جديد لهذه الأجهزة، في طريق البنك نحو المزيد من الريادة في تقديم أفضل الخدمات المصرفية، من خلال تعزيز تجربة العملاء عبر مختلف القنوات الرقمية.
وتم استحداث حزمة من الخدمات الجديدة المبتكرة، لإتاحة التحويلات الدولية، والتحويل الفوري إلى البنك الأهلي المتحد في مصر، من خلال واجهة تفاعلية مبتكرة تعزز من رضاء عملائه أثناء قيامهم بالعمليات المصرفية المتنوعة على أجهزة الصراف الآلي الخاصة به.
واشتملت خطة تطوير أجهزة الصراف الآلي للبنك، في المرحلة السابقة على باقة من الخدمات النوعية، مثل خدمات التحويل لمستفيدين آخرين سواء من عملاء «المتحد» أو عملاء البنوك المحلية داخل الكويت، وخدمات عرض أوامر الدفع الدائمة والتمويل الممنوح، إضافة إلى الحصول على معلومات البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع، والقيام بخدمات الدفع لهذه البطاقات، وإمكانية سداد فواتير الهاتف النقال والتبرعات الخيرية.


وأتيحت خدمات تحديث بيانات الهاتف النقال والبريد الإلكتروني للعملاء، من خلال شبكة أجهزة الصراف الآلي، والعديد من الخدمات الجديدة لتلبية متطلبات واحتياجات العملاء على مدار الساعة.
وأضفى «المتحد» تجربة فريدة تمتاز بالسهولة واليسر في تنفيذ خدمات اعتاد عليها العميل، مثل خدمة طلب ملخص لكشف الحساب، والاستفسار عن الرصيد، وطلب دفتر الشيكات، والإيداع النقدي أو الشيكات، وتحويل المبالغ بين الحسابات المختلفة للعميل، وتحديث معلومات البطاقة المدنية، وغيرها من الخدمات التي تُضفي مزيداً من الراحة لعملائه.
وقالت مدير عام التحول الرقمي والخدمات الإلكترونية البديلة في البنك، هدى المدني «في ظل هذه الظروف التي تتزايد فيها احتياجات العملاء للخدمات الإلكترونية، يسرنا إطلاق هذا التطوير لأجهزة الصراف الآلي».
وأضافت أن هذه الخطوة تأتي تجسيداً لتوجه البنك الهادف إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائه، من أجل تسهيل الحصول على منتجاته وتلبية لاحتياجات مختلف شرائح العملاء حيثما كانوا في كل مناطق الكويت، وتحفيزاً لهم على تنفيذ عملياتهم المصرفية من خلال إحدى القنوات الإلكترونية، لافتة إلى أن هذه الخطوة تتماشى مع جهود البنك المستمرة بتحقيق المزيد من الفائدة المستدامة ضمن عملية التحول الرقمي.
وأفادت المدني بأن إثراء تجربة العملاء المصرفية، من خلال تقديم الخدمات التي تضمن لهم أقصى مستويات الراحة، يشكل أولوية قصوى للبنك، وأن هذا التطوير لأجهزة الصراف الآلي يعد جزءاً من إستراتيجيته لتطبيق المزيد من التقدم في خطة التحول الرقمي، لمواكبة أحدث التطورات التكنولوجية التي يشهدها العالم لضمان راحة ورضا العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي