No Script

المسلسل يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل

سعاد عبدالله تستقر على... «جنّة هلي»

u0633u0639u0627u062f u0639u0628u062fu0627u0644u0644u0647
سعاد عبدالله
تصغير
تكبير
  •  النص من كتابة نوف المضف... ومنير الزعبي يدير دفة الإخراج

بعد أن انتهت من قراءة العديد من النصوص الدرامية التي عُرضت عليها في الوقت الماضي، علمت «الراي» أن الفنانة سعاد عبدالله قد استقرت أخيراً على نص درامي خاص بالموسم الرمضاني المقبل يحمل عنوان «جنّة هلي»، ويطرح في مضمونه جملة متنوعة من القضايا الاجتماعية التي تهم الأسرة الكويتية.
العمل من تأليف الكاتبة نوف المضف، التي سبق لها أن تعاونت معها «أم طلال» في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة مثل «جادة 7»، الذي أخرجه الراحل عبدالعزيز المنصور، إلى جانب «ثريا»، الذي تولى إخراجه محمد دحام الشمري، إضافة إلى مسلسل «نوايا» الذي أخرجه منير الزعبي و«هم نوايا» من إخراج عيسى ذياب.
«أم طلال» كانت حريصة جداً خلال الفترة الماضية على اختيار فريق العمل المشارك في المسلسل من الممثلين وكذلك المخرج، وحتى هذه الساعة وقع الاختيار بحسب الشخصيات على نخبة من نجوم الساحة الكويتية منهم إبراهيم الحربي، انتصار الشراح، حسين المهدي، هند البلوشي، شهاب جوهر، شهاب حاجية، فرح الصراف، لمياء طارق، في الشرقاوي ومشاري المجيبل.


أما مهمة الإخراج، فسيدير دفتها المخرج منير الزعبي، الذي يحمل في رصيده أيضاً العديد من التعاونات السابقة التي جمعته مع «سندريلا الشاشة الخليجية» سعاد عبدالله.
ومن المتوقع أن تدور كاميرات التصوير لتسجيل أول المشاهد خلال فترة قصيرة لن تتعدى الشهر، ريثما يتم اكتمال باقي عناصر العمل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي