No Script

عمرو دياب يعود بحفل في اليونان

أصالة تطرح «كلمة عادية» ... وراغب حاضر بـ «اللي باعنا»

تصغير
تكبير

في مناسبة عيد الفطر، وما بعده، ومع انطلاق الموسم الصيفي للحفلات، خصوصاً على الشواطئ والمنتجعات والفنادق السياحية، نشطت سوق الغناء في «المحروسة»، وتوالت تعاقدات الحفلات، وطرح الألبومات والأغاني.
الفنانة السورية أصالة طرحت جديدها لمناسبة عيد الفطر، وهو عبارة عن أغنية بعنوان «كلمة عادية»، ما لبثت أن انتشرت سريعاً على موقع «يوتيوب».
وأعربت أصالة عن سعادتها بطرح هذه الأغنية في هذا التوقيت.


كما لم يُخف الفنان المصري عمرو دياب سعادته بانطلاق حفلاته الصيفية، معلناً عن أولى رحلاته الخارجية في هذه الفترة يوم 26 يوليو المقبل في اليونان، حيث يقدم أغنية جديدة من ألبومه الجديد، الذي سيطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.
وكشف عن أنه سيتعاون في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، ومن بينهم طارق مدكور، أيمن بهجت قمر، نادر حمدي، أحمد المالكي، الشاعر الغنائي تامر حسين والملحن عمرو مصطفى.
وأعلنت شركة «مزيكا»، أنها طرحت على «يوتيوب»، وعلى جميع المتاجر الإلكترونية، أحدث فيديو كليب للمغنية اللبنانية دوللي شاهين، بعنوان «يا حلو صبح»، والذي تغني فيه أغنية المطرب الراحل محمد قنديل بعد إعادة توزيعها بشكل جديد، مع الموزع الموسيقي أحمد عبدالعزيز.
الأغنية من كلمات الشاعر الراحل مرسي جميل عزيز وألحان الموسيقار محمد الموجي، وتولت دوللي شاهين إخراجها مع مدير التصوير أحمد حسين، وصممت الديكور والملابس أيضاً.
وأعلنت الشركة أيضاً طرح دعاء بعنوان «دعوتك كما أمرتني» للمنشد المصري محمود هلال، وهو من كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع محمد بدرخان.
واستقبلت متاجر الكاسيت والأغاني في مصر جديد «السوبر ستار» اللبناني راغب علامة بعنوان «اللي باعنا»، والذي طرحه في التوقيت نفسه عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، وهو من كلمات محمد البوغا، ألحان محمود خيامي وتوزيع مدحت خميس.
وأعلن فريق «بلاك تيما» عن تسجيل ثاني أغاني «مينى ألبوم» جديد، من إنتاج ريتشارد الحاج، داخل أحد استوديوهات الصوت في القاهرة، بحضور الموزع هاني ربيع ومهندس الصوت ماهر صلاح.
ورفض أعضاء الفريق الكشف عن تفاصيل الأغاني والشعراء والملحنين والموزعين الذين يتعاونون معهم، مشددين على أنه يحتوي العديد من المفاجآت ويقدمون من خلاله أنماطاً موسيقية جديدة على جمهورهم.
وفي جديد الوجوه الغنائية العربية على الساحة المصرية، يستعد نجم الأغنية المغربية «الدوزي» لاقتحام السوق المصرية للمرة الأولى عبر تعاقده رسمياً مع المنتج محسن جابر، لتقديم سلسلة أغان منفردة خلال موسم الصيف، ومن المقرر إعلان كل التفاصيل في مؤتمر صحافي في القاهرة 23 يونيو الجاري.
وشهدت الأسواق في مصر، طرح أحدث الأعمال الغنائية للمغني المصري مصطفى حجاج، تحت عنوان «نمرة 1» من كلمات ملاك عادل وألحان مصطفى حجاج وتوزيع أشرف البرنس، وميكس وماستر هاني محروس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي