No Script

الجبري ينعى وكيل وزارة الإعلام الأسبق سعدون الجاسم

No Image
تصغير
تكبير

نعى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، اليوم الأحد المغفور له بإذن الله وكيل وزارة الإعلام الأسبق سعدون الجاسم، مشيرا الى انه كان احد أعمدة الإعلام والثقافة بالكويت خلال القرن الماضي.
وقال الوزير الجبري في بيان صحافي ان الاسرة الاعلامية والثقافية الكويتية فقدت احد قاماتها واعمدتها وراودها خلال مسيرة النهضة الحضارية في البلاد بما كان يمثله المغفور له من فكر ثقافي ووطني وضع الكويت على خارطة الاعلام العربي المؤثر.
وأضاف ان فترة الدراسة التي مر بها الفقيد في كل من الكويت وبيروت ثم القاهرة ساهمت بشكل مميز في صقل افكاره الاعلامية والثقافية وتوجهاته الوطنية مما انعكس ايجابا على تطور مسيرة الاعلام الكويتي.


واعتبر الوزير الجبري ان وكيل وزارة الاعلام الراحل من الايادي البيضاء التي جعلت الاعلام والثقافة الكويتية اكثر تأثيرا وتفاعلا مع المحيط الخليجي والعربي من خلال وضع الهيكل التنظيمي للوزارة مرورا بتطوير البرامج الاذاعية والتلفزيونية التي تخدم التنمية في البلاد.
وأوضح ان للراحل دور كبير في تطوير مجلة العربي التي مازالت تعد احد اهم روافد الثقافية العربية اضافة الى اسهاماته العديدة في مجالات اعلامية شتى.
وأعرب الوزير الجبري عن بالغ مواساته للاسرة الاعلامية والفنية والثقافية في الكويت التي فقدت برحيله احد فرسانها البررة داعيا المولى عزل وجل ان يلهم اهله الصبر والسلوان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي