النهام والعوضي والصالح خلال الجولة


النهام يشيد بكفاءة رجال أمن المطار في تنفيذهم المهام والواجبات

«كل السبل لتسهيل الإجراءات وتذليل العقبات لتأمين عودة الحجاج والعائدين من موسم الإجازات»
  • 22 أغسطس 2018 12:00 ص
  •  3

ثمن وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، كفاءة رجال أمن المطارفي تنفيذهم المهام والواجبات ضمن المنظومة الأمنية للوزارة.
وتفقد النهام قطاع أمن المنافذ (مطارالكويت الدولي) أول أيام عيد الأضحى المبارك أمس، في إطار الجولات التفقدية المستمرة لقيادات المؤسسة الأمنية للوقوف على مدى الاستعدادات والجهوزية خلال فترة الأعياد والعطلات الرسمية.
ونقل النهام تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، إلى رجال أمن المطار ومنتسبي الوزارة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تفقد بعدها صالة المغادرين وصالة إصدار التأشيرات وبوابات الدخول والخروج.
واطلع الفريق النهام على آلية سير العمل في كاونتر جوازات المطار، ووقف على آخر المستجدات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وتقديم كل السبل لتسهيل الإجراءات وتذليل كل العقبات لتأمين عودتهم والقادمين من موسم الاجازات إلى أرض الوطن.
وأعرب عن تقديره لجهود رجال الامن العاملين بمطار الكويت الدولي، وأثنى على كفاءتهم وقدرتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم، ضمن المنظومة الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية.
ورافق النهام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي، ومدير عام الإدارة العامة لأمن المطار اللواء وليد الصالح وعدد من القيادات الامنية.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا